العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

ليفربول يسعى لإصلاح دفاعاته بميرتساكر

أبدى مدير كرة القدم في ليفربول الإنجليزي دامين كومولي رغبة إدارة ناديه في ضم مدافع فيردر بريمن الألماني الألماني الدولي بير ميرتساكر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتألق ميرتساكر (26 عاماً) مع «المانشافت» في كأس العالم الماضية التي حقق فيها المنتخب الألماني المركز الثالث.

ولا يبدو النادي الألماني متمسكاً ببقاء مدافعه بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكن إدارة بريمن وضعت مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني كحدٍ أدنى مقابل الاستغناء عن ميرتساكر.

وبحسب تقرير صحيفة «ميرور» البريطانية الأحد، كان كومولي حاضراً بملعب بريمن عندما خسر 1/2 أمام كايزرسلاوترن في الثامن عشر من ديسمبر/ كانون الثاني الماضي، بآخر جولة من الدوري الألماني قبل عطلة الشتاء. وأوصى كومولي إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع الدولي صاحب الـ 73 مباراة دولية وهدف وحيد. لكن المدير الفني لليفربول روي هودجسون سيكون عليه أن يسعى لتسويق مدافعه دانيل آغر إذا تمكن مسئولو النادي من حسم صفقة ميرتساكر الشهر الجاري.

وانتقل بير (189 سنتيمتر) من هانوفر 96 إلى بريمن العام 2006 مقابل 5 مليون يورو، ولم يسبق له اللعب خارج «البوديسلغا». ويعيش «الريدز» واحدة من أسوأ فتراته منذ عدة سنوات، إذ يحتل حالياً المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، مبتعداً عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي صاحبي الصدارة برصيد 16 نقطة.

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً