العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

العاهل يستقبل الحسن بن طلال ويشيد بالعلاقات مع الأردن

عاهل البلاد يشيد باهتمام الحسن بن طلال بالقضايا الفكرية والاقتصادية(بنا)
عاهل البلاد يشيد باهتمام الحسن بن طلال بالقضايا الفكرية والاقتصادية(بنا)

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى استقباله في قصر البستان مساء أمس سمو الأمير الحسن بن طلال، بالعلاقات الوثيقة المتميزة مع المملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونمو في العديد من المجالات. كما نوه باهتمام الأمير الحسن بن طلال بالقضايا الفكرية والاقتصادية.

وكان الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في استقبال سمو الأمير الحسن بن طلال لدى وصوله إلى البلاد مساء أمس.

العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:46 م

      امثالك قلائل يالهاشمي

      منذوا ان صرحت في طهران خلال المؤتمر الأسلامي بأن السلام مع اسرائيل وقتي أيقنت بأنك ستحارب من الغرب وفعلاً حصل ذلك بعد وفاة الملك حسين بن طلال . لقد احبوك السنه والشيعه يابو راشــد.

    • زائر 1 | 8:06 ص

      ضيف عزيز بكنف جلالة الملك حمد

      يا مرحبا بالأمير العربي الهاشمي الحسن بن طلال في ضيافة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه . هذا الامير الهاشمي يتمتع بفكر وقاد ويعتبر في العالم بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص شخصيه فكريه تنويريه وصاحب نظره بعيده للأمور وكل من يستمع له عندما يحاضر في أي موضوع يأسرك في اسلوبه وسعة اطلاعه وكذلك تتدرجه في تناول الموضوع الذي يتحدث عنه بأسلوب علمي دقيق . نتمنى له دائما موفور الصحه والعافيه وطيب الاقامه في مملكة البحرين بلد العلم والعلماء

اقرأ ايضاً