العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

«سترة الحسينية» تنظم ثالث حملاتها للتبرع بالدم اليوم في القرية

تنظم جمعية سترة الحسينية اليوم (الجمعة) الحملة الثالثة للتبرع بالدم بمناسبة استشهاد الإمام الرضا (ع) وبالتعاون مع بنك الدم المركزي بمجمع السلمانية الطبي، تحت شعار «تبرُّعي بدمي مستمد من ديني وقيمي»، وتبدأ الحملة عند الساعة السادسة مساء في مضيف أهل البيت (ع) بسترة/ القرية.

ونوه أمين سر جمعية سترة الحسينية يوسف سديف إلى أن الحملتين الأولى والثانية «»حصدت أكثر من 300 كيس دم من مختلف الفصائل»»، مشيراًً إلى أن «هناك الكثير من المساهمين الذين ساهموا في نجاح الحملتين».

وقال سديف: إن»حملة التبرع بالدم التي تنظمها جمعية سترة الحسينية تعتبر من الفعاليات الثابتة في أجندة الجمعية إذ تسعى الجمعية إلى أهمية أن يساهم المواطنون في تغذية بنك الدمي المركزي بالدم، وذلك للمساهمة في إنقاذ إنسان، وهذا مما يزيد من الجانب الاجتماعي ويزرع من حب عمل الخير الذي يتميز به البحرينيون».

وأكد «مما لا شك فيه أن مع كل حملة يزداد عدد المتبرعين بالدم، وأصبح للحملة متبرعون ثابتون يحرصون على التبرع، في مناسبة استشهاد الإمام الرضا(ع) ونحن كلجنة منظمة بدورنا نسعى إلى إحداث فعاليات مصاحبة للحملة وذلك من أجل التوعية بأهمية انخراط المواطنين في الفعاليات التي تجسد الروح الوطنية لديهم وشعورهم بأهمية المساهمة والمساعدة تجاه إخوانهم المحتاجين للدم».

العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:58 ص

      SAYDOOO

      يعني الحين التبرع با الدم ما يصير إلا في يوم عاشر والأربعين ليش !!!
      بس بعد حيدر حيدر حيدر

    • زائر 3 | 2:58 ص

      يانفس من بعد الحسين هوني

      ان الحسين ينطر والله لنا وهو مرفوع الراس بنا واعتقد وهو يخاضبنا ويقول شيعتة ابي شيعتي رحم الله شيعتنا على اعمالهم وعزيزي زائر2 اذا تعتقد ان عملك للحسين خالص فجزاك الله عن الحسين خير واثابك وماجور 0 بوغدير

    • زائر 2 | 2:12 ص

      الحـــــــــــــرفـــــــــــــــــــــي

      موفقبن وكل يعبر عن حبه للحسين بطريقته وهو امر مشروع للكل مع ان التبرع بالدم عمل جديد بالحاله الحسينيه ولكن مانقدر انقول الا ان اي عمل للحسين فهو ان شاالله مقبول هاي قناعاتنا هاماتنا السماء والجرح كربلا حيدر حيدر حيدر

    • زائر 1 | 1:26 ص

      تــــوبـــلانــــيــــة

      كل الشكر للمساهمين في هذه الحملة لمساعدة المحتاجين للدم
      والشكر ايضا موصول للمتبرعين
      الله يوفقكم لما فيه الخير والصلاح
      والى الامام دائمااا

اقرأ ايضاً