العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

داليا محمد تحرز أفضل مرتبة في العالم في امتحانات IGCSE

تتقدم الهيئتان الإدارية والتعليمية في مدرسة النور العالمية بأجمل التهاني وأطيب التبريكات إلى الطالبة البحرينية داليا محمد محمود عبدالفتاح - القسم البريطاني بالمدرسة، بمناسبة إحرازها المرتبة الأولى على مستوى العالم بأكمله في اللغة العربية في امتحانات IGCSE يونيو/ حزيران 2010 م من جامعة كمبريدج.

وقد شارك في تلك الامتحانات مختلف الطلبة من كل أنحاء العالم، وبما يقارب 127 دولة الذين تنافسوا وبحماس للحصول على أعلى النتائج.

وبهذه المناسبة، صرح مدير جامعة كمبريدج وليم بيكيرديك بأنه فخور جداً لما حققته الطالبة داليا محمد محمود من نتائج بارزة، ومن وجهة نظره يرى أن تلك النتائج جاءت نتيجة تفانيها واجتهادها في الدراسة، وكذلك تفاني مدرّستها وعائلتها، حيث قال في كلمته: «هناك قدر كبير من الدعم من عائلة ومدرسة داليا ساعدها على تحقيق النجاح». وأضاف: «داليا لديها مستقبل مشرق وأتمنى لها التوفيق، وهذه النتيجة ستعتمد من جميع الجامعات في جميع أنحاء العالم».

وتم تكريم الطالبة داليا محمد من خلال احتفال نظمته إدارة المدرسة، حيث قام رئيس مجلس إدارة المدرسة علي حسن شخصياً بتسليمها الجائزة والشهادة التي حصلت عليها من الجامعة، وهنأها بحرارة، وأعرب عن اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز المتميز. وأضاف أنه يأمل من جميع طلبة المدرسة أن يحذوا حذو داليا، وتمنى لها دوام السير على درب التفوق والتميز. حضر الاحتفال رئيس المدرسة حسن المحري، ومدير المدرسة محمد مشهود، وكبار المسئولين، ومديرو الأقسام في المدرسة الذين شاركوها الفرحة.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:36 ص

      في البحرين كل الإبداع والتفوق

      نلتمس منكم فقط بعض الاهتمام ..!
      هنيئاً لكِ أخية =)

    • زائر 1 | 4:58 ص

      Congratualtions !!

      Bravo ! Stunning Performance
      You're on your way to great things ;)

اقرأ ايضاً