العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

الشراع يشد الرحال لبطولة أبوظبي الدولية كآخر محطة إعداد

استعداداً للبطولة الخليجية بمملكة البحرين

كشف مدرب منتخب الشراع قاسم بن جميع أنهم سيشاركون في بطولة أبوظبي الدولية للشراع التي ستقام على سواحل العاصمة الإماراتية (أبوظبي) في الفترة من 10 حتى 12 مارس/ آذار الجاري والتي تضم الفئات الليزر ستاندر والليزر راديال والليزر 4.7 والتفاؤل وذلك بـ 11 لاعباً يمثلون المنتخب الوطني في هذه المحفل الرياضي الكبير.

وأكد بن جميع أن هذه المشاركة هي المحطة الأخيرة التي يستعد من خلالها المنتخب الوطني للشراع للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الثالثة التي ستقام على سواحل بلاج الجزائر بمملكة البحرين في الفترة من 24 حتى 26 من مارس الجاري.

وقال بن جميع في اتصال هاتفي مع «الوسط الرياضي» متحدثاً: «إننا نولي المشاركة في بطولة أبوظبي الدولية اهتمام كبير إلى جانب أنها محطتنا الأخيرة لبرنامج الإعداد المكثف الذي وضعه الجهاز الفني بالاتحاد البحريني للرياضات البحرية، ففي مشاركتنا في هذه البطولة في العام الماضي حقق أبطال المنتخب نتائج مشرفة في منافساتها، وتعتبر من البطولات القوية في المنطقة وتحظى بمشاركة دولية واسعة وعدد كبير من اللاعبين، كذلك توقيتها جاء مناسباً جداً قبيل انطلاق بطولة الخليج في البحرين بعشرة أيام».

من جهته، يواصل الاتحاد البحريني للرياضات البحرية لتنظيم بطولة دول مجلس التعاون الثالثة التي سيشارك 43 لاعبًا يمثلون جميع دول المجلس الخليجي ويتنافسون في المسابقات الأربع لفئات ليزر ستاندرد، ليزر 4.7، ليزر ريديل والأوبتمست (التفاؤل)، وتزور البطولة الخليجية البحرين بعد أن انطلقت في دولة الكويت وزارت دولة الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي.

وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة استعداداتها لاستقبال هذا الحدث الرياضي الذي يقام على مياه سواحل نادي الشراع ببلاج الجزائر في هذه الفترة الزمنية من العام التي تشهد عادة نسبة رياح جيدة من شأنها أن تسهم بشكل كبير في نجاح البطولة على المستوى الفني وتحقيق جميع أهدافها الاجتماعية والإنسانية والرياضية.

وسيقوم اتحاد الرياضات البحرية بإصداره كتيبا خاصا عن بطولة مجلس التعاون الثالثة يبين تاريخ ومشوار هذه البطولة وتطلعات المسئولين ورغباتهم في مواصلة الدرب بعد التجربتين الناجحتين في الكويت والإمارات ولما لهذه البطولة من أهمية خاصة لأبناء الخليج ومن عوائد كثيرة وعلى عدة أصعدة فنية وإدارية واجتماعية ورياضية.

إذ أشار الاتحاد إلى أهمية الأهداف والتطلعات المستقبلية المرسومة لهذا التجمع الرياضي الأخوي الخليجي وكذلك الطابع الذي سوف تأخذه بطولة مجلس التعاون.

ويتوقع وصول قوارب المنتخبات الخليجية للمشاركة في البطولة الخليجية بمملكة البحرين قبيل انطلاقها بثلاثة أيام من أجل الإعداد والاستعداد للمنافسات التي ينتظرها الجميع في نسختها الثالثة

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً