العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ

اتفاقية لتقديم حلول تقنية لدعم اقتصاد المعرفة في دولة قطر

وقعت كل من كيوتل وشركة iHorizons اتفاقية تعاون تهدف بمقتضاها تطوير سلسلة من حلول الأعمال وخدمات الشركات الحديثة والمتطورة. ولمواكبة التطور المستمر للاقتصاد القطري، ستساهم الشركتان من خلال هذه الاتفاقية في تقديم حلول الأعمال لدعم الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات.

وستعمل الشركتان على توفير مجموعة متكاملة من الحلول الجاهزة والخدمات التقنية المخصصة للشركات العاملة في السوق القطرية، تلبية لاحتياجات عملائهما من المؤسسات والهيئات.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية المدير التنفيذي لوحدة حلول الأعمال في كيوتل خالد عبدالله المنصوري، والمدير التنفيذي لشركة iHorizons محمد تكريتي.

وقال المدير التنفيذي لوحدة حلول الأعمال في كيوتل خالد المنصوري: «تركز كيوتل اهتمامها بقوة على ضمان توفير الحلول للشركات على اختلاف أحجامها ونشاطاتها، مع توفير البنية التحتية المناسبة، وهو ما يتحقق الآن من خلال مشروع شبكة الألياف الضوئية، والذي سيقدم دعماً غير مسبوق للأعمال في قطر. وتأتي شراكتنا مع iHorizons لتمثل خطوة جديدة تجاه تحقيق متطلبات العملاء». هذا وستستهدف أعمال التطوير العديد من المجالات والتقنيات الناشئة، بما في ذلك خدمات وحلول (Cloud Computing)، وحلول المواقع الإلكترونية للمؤسسات، والخدمات المدارة، إضافة إلى حلول وسائل الإعلام الرقمية والتطبيقات اللاسلكية.

وتواصل شركة كيوتل تطوير خدماتها لتلبي احتياجات المؤسسات من مختلف المستويات. وبالإضافة إلى توفير خدمات الاتصالات للعديد من الشركات الإستراتيجية الرائدة في دولة قطر، فقد طورت كيوتل نطاقاً واسعاً من الخدمات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ونظراً إلى حيوية الاقتصاد في دولة قطر ونموه المستمر - حتى في خضم الضغوط الاقتصادية العالمية الكبيرة - تعمل كيوتل جاهدة على الحفاظ على تأمين الشبكات اللازمة لتنمية دائمة ومستمرة للشركات القطرية الراغبة بتطوير وتحسين خدماتها. وقد استثمرت كيوتل أكثر من 3,2 مليار ريال قطري. في البنية التحتية لتقنية المعلومات في قطر وذلك لضمان استمرار النمو مستقبلاً.

ومن جانبها، فقد وفرت iHorizons حلولاً تقنية متقدمة في المنطقة على مدى الأعوام الخمسة عشر الماضية، ممثلة بإدارة العمليات التقنية والمعلوماتية للعديد من المؤسسات الكبرى من خلال مجموعة من الخدمات المتطورة، بما في ذلك خدمات التشغيل والدعم الفني والاستشارات التقنية

العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً