العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ

منع التجوال في مدينة جنوب تونس إثر صدامات

أعلنت وكالة الأنباء التونسية الرسمية أن منع التجوال فرض مساء أمس الأول السبت (13 مارس/ آذار 2011) على مدينة المتلوي جنوب تونس بعد صدامات الجمعة والسبت ما أسفرت عن سقوط قتيلين وأكثر من عشرين جريحاً.

وقالت الوكالة إن منع التجوال فرض من السابعة مساءً إلى الساعة الخامسة صباحاً في المدينة الواقعة في ولاية قفصة. وكان مصدر في وزارة الداخلية التونسية ذكر أن شخصين قتلا الجمعة في صدامات وقعت بين سكان المدينة على إثر نشر أنباء غير صحيحة عن عروض عمل. وقال المصدر إن «شخصين هما شاب وفتاة، قتلا جراء إطلاق نار من بندقية صيد، وجرح أكثر من عشرين آخرين».

وأضاف المصدر أن عسكرياً جرح نتيجة إصابته بطلق ناري من بندقية صيد في الصادمات التي اندلعت يوم الخميس الماضي وتواصلت الجمعة في المتلوي. ووقعت الصادمات على خلفية أنباء كاذبة عن فتح فرص عمل في شركة «الفوسفات» في قفصة. ووصفت الوكالة ما حدث في المدينة بأنه «فلتان أمني وأعمال شغب»، موضحة أنه «تم إيقاف مجموعة من الأشخاص وحجز نحو 16 بندقية صيد».

في إطار آخر أفاد مصدر قضائي أمس الأول أن ثلاثة معاونين للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي بينهم وزير داخلية سابق والرئيس السابق لمجلس المستشارين اعتقلوا في قاعدة عسكرية قرب تونس

العدد 3111 - الأحد 13 مارس 2011م الموافق 08 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً