العدد 3124 - السبت 26 مارس 2011م الموافق 21 ربيع الثاني 1432هـ

استئناف العمل بجامعة الخليج العربي اليوم للموظفين والأحد المقبل للدراسة

عقد مجلس جامعة الخليج جلسة استثنائية تدارس فيها تداعيات تعليق الدراسة بالجامعة وخطوات عودة الموظفين واستئناف الدراسة في التخصصات المختلفة اليوم الأحد (27 مارس/ آذار 2011) للموظفين، والأحد الذي يليه 3 أبريل 2011 للطلبة.

وقال رئيس جامعة الخليج العربي خالد عبدالرحمن العوهلي إن مجلس الجامعة أجمع على أهمية استئناف الدراسة في أقرب وقت ممكن، متعهداً باتخاذ كل الإجراءات الكفيلة لاستكمال الطلبة دراستهم خلال العام الدراسي الجاري، سعياً منه لتمكين الطلبة المتوقع تخرجهم إنهاء دراستهم في العام الدراسي الجاري 2010 - 2011 وفق الخطة الدراسية.

ودعا العوهلي أولياء الأمور إلى الاطمئنان على مسيرة الدراسة في الجامعة، مؤكداً أن الحياة داخل وخارج الجامعة طبيعية، وليس هناك ما يقلق سلامة الطلبة أثناء الدراسة أو خلال تنقلهم في مملكة البحرين نتيجة ما تبذله حكومة مملكة البحرين من مساعي أمنية تصون أمن وسلامة المواطنين والمقيمين في البحرين، لافتاً إلى أن الجامعة تتواصل مع المسئولين في البحرين وتنسق معهم بما يضمن مواصلة الدراسة بالجامعة.

وأضاف أن «مباني ومرافق الجامعة في السلمانية والصخير على استعداد لاستقبال موظفيها مطلع الأسبوع المقبل، على أن تستقبل طلابها وطالباتها في الأسبوع الذي يليه»، مؤكداً أن مباني الجامعة لم تتعرض لأي ما يخل بسلامتها.

وأفاد بأن أعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة سيعودون الأسبوع المقبل لاستئناف أعمالهم وإعداد الترتيبات اللازمة لاستقبال طلاب الجامعة في الأسبوع التالي، في الوقت الذي باشرت فيه الكليات وأقسامها إعادة جدولة المحاضرات والمقررات الدراسية للفصل الثاني في العام الدراسي الجاري 2010 - 2011، وبحثت في مدى الحاجة إلى تمديد فترة اليوم الدراسي وعقد محاضرات دراسية إضافية أيام السبت.

وفي السياق ذاته، أشاد العوهلي بالدور الذي قامت به حكومة مملكة البحرين لمواصلة تقديم مجمع السلمانية خدماته الصحية للمواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن الأطباء من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمتعاونين مع السلمانية أفادوا بأن المجمع يقوم بدوره على أكمل وجه وبسهولة تامة، موضحاً أن أعضاء هيئة التدريس على قناعة تامة بأن المجمع على أهبة الاستعداد لاستقبال طلبة الطب بجامعة الخليج العربي لمواصلة تعليمهم الطبي

العدد 3124 - السبت 26 مارس 2011م الموافق 21 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:04 م

      طالب طب

      الله يبشرك بالجنة يا احسن دكتور شقد طفشت من الفضاوه

    • زائر 2 | 5:38 ص

      الحمدلله

      الحمدلله .. شكرا يا د. خالد دائما تساعدنا من إستلمت رئاسة الجامعه

    • زائر 1 | 5:26 ص

      الطلاب هم الضحية

      يا طلاب الطب انتم مستهدفين والله يساعدكم

اقرأ ايضاً