العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ

المالكية يعرب عن رغبته في الانضمام لاتحاد الطاولة

ثمن نادي المالكية المبادرة التي أطلقها رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة والتي تقضي بتشجيع ونشر لعبة كرة الطالة في مختلف مناطق المملكة وتوجيهه الدعوة للأندية المحلية غير المنضوية في اتحاد الطاولة للانضمام في عضويته.

وأعرب نادي المالكية عن مساندته ومؤازرته مثل هذه المشروعات والخطط المستقبلية التي يتبناها الاتحاد والتي تعكس مدى حرص واهتمام القائمين على الاتحاد ورغبتهم الجادة في النهوض باللعبة على المستوى المحلي.

وأفاد رئيس العلاقات العامة هاشم العلوي بأن نادي المالكية يبدي رغبته الصريحه في الانضمام لعضوية اتحاد كرة الطاولة والاستفادة من التسهيلات والمميزات التي يقدمها الاتحاد، مشيرا إلى أن النادي يتلقى باستمرار دعوات ورغبات ملحه من جماهيره بأهمية انضواء النادي الى الاتحادات الرياضية المختلفة وخصوصا اتحاد كرة الطاولة لما لها من شعبية بين أوساط الشباب.

وأضاف العلوي «إن النادي سيخاطب الاتحاد في هذا الشأن وسيبدا في مباشرة السعي إلى وضع برامج استقطاب للاعبين الهواة وتوفير البيئة الملائمة لمزوالة النشاط»، كما وجه بالغ الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لكرة الطالة على أخذ زمام المبادرة في الترويج للعبة، مؤكدا حرص النادي في الوقف مع الاستراتيجيه المستقبلية التي يرسمها الاتحاد بما تضمن زيادة شعبية اللعبة وتحقيق الانجازات على الصعيدين المحلي والدولي.


...وتطمئن على لاعبها عمران

قام وفد من مجلس إدارة نادي المالكية بزيارة ودية للاعب فئة الناشئين عبدالله عمران في منزله من أجل الاطمئنان على صحته، وذلك على خلفية ما أصيب به خلال حوادث المباراة النهائية لكأس الناشئين التي جمعت فريقي المالكية مع مدينة عيسى.

والتقى الوفد الذي ضم رئيس اللجنة الاجتماعية السيدباقر علي ورئيس اللجنة الرياضية السيدإبراهيم خليل بوالد اللاعب عضو مجلس الإدارة السابق عمران عبدالوهاب، إذ نقلوا تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وتمنياتهم للاعب بالتماثل للشفاء والعودة لممارسة حياته الاجتماعية والرياضية بكل أريحية.

ووجه عمران شكره العميق لمجلس إدارة النادي على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا عمق الروابط التي تجمع أهالي اللاعبين مع المسئولين في النادي، مبديا مؤازرته جميع المواقف التي ينتهجها النادي في سبيل ضمان جميع حقوق النادي ومنتسبيه.

وفي ختام اللقاء جدد إبراهيم خليل وقوف مجلس الإدارة مع جميع اللاعبين في شتى الظروف واستعداد النادي لتقديم جميع التسهيلات للاعبيه.

العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً