العدد 3209 - الإثنين 20 يونيو 2011م الموافق 18 رجب 1432هـ

سمو ولي العهد: الحوار الوطني البناء سيزيل الضبابية التي غشيت أبصار البعض

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة  أن التوافق في الحوار الوطني المقرر في مملكة البحرين يشكل أساس النجاح ذلك لان التوافق يعزز الأهداف الوحدوية ويسهل في أعادة مملكتنا الحبيبة الى الطريق الصحيح وأن الحوار التوافقي كقيمة لابد ان يتحلى بها كافة المسؤولين عن نجاح الحوار الوطني.
وأضاف سموه حفظه الله ورعاه لدي إستقباله في قصر الرفاع اليوم  رئيس مجلس الشورى معالي السيد علي بن صالح الصالح والوفد المرافق لمعاليه أثناء رفعه وثيقة الولاء لسموه الموقعة من أعضاء مجلس الشورى والعاملين فيه ، إن اي حل لابد ان يعتمد التوافق ومن دون شروط مسبقة وان الاحداث التي ادت الى ما ادت اليه في مملكة البحرين قد وقعت ومملكتنا في اوج تقدمها، وابهى صورة من صور انجازاتها ونجاحاتها التنموية والاقتصادية والتعليمية وغيرها وقد حظي بها اهل البحرين كافة نتيجة طبيعية للمشروع الإصلاحي الذي بدأه ورعاه وحماه وصانه صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه والذي نسعى دائما لتطويره وتحسينه وتقدمه ليحقق المزيد من الانجازات التي نطمح بها لشعبنا الوفي.
وأعرب سموه عن أمله بأن يزيل مشروع الحوار الوطني التوافقي البناء والهادف تلك الضبابية التي غشيت أبصار البعض وان شاء الله أن تسود العقلانية والتوافق وروح الانجاز والانتاج في كافة قطاعات البحرين ونعمل على حماية مكاسب الوطن ومنجزاته وان لانسمح من جديد لاحد ان يلحق بتلك الانجازات اي اذى.
من جهته عبر معالي رئيس مجلس الشورى عن شكره وامتنانه لجهود سمو ولي العهد وما بذله سموه منذ اللحظة الاولى لوقوع الاحداث المؤسفة وتشبت سموه بالحوار الوطني الهادف مؤكدا معاليه ان ثقافة الحوار والتوافق التي حرص سموه عليها منذ اللحظة الاولى قد اثمرت ان شاء الله ما نعيشه من رغبة حقيقية جامعة لانجاح الحوار الوطني التوافقي.
واستعرض معالي رئيس مجلس الشورى ماحققه سمو ولي العهد من انجازات لمملكة البحرين مستلهما بذلك رغبة جلالة الملك المفدى عبر متابعته الرؤية الاقتصادية 2030 واصلاح سوق العمل والنهضة الشاملة للتعليم في المملكة وتكريس روح الحوار والتوافق للخروج من الأزمة.
واعرب معاليه عن امله بمستقبل مشرق للبحرين بإمتلاك قيادتنا رؤية مستقبلية ووحدوية توافقية ديمقراطيه وفي نهاية اللقاء قدم معاليه وثيقة عهد وولاء لصاحب السمو الملكي ولي العهد تحمل اعمق معاني الولاء وتأكيد الالتفاف حول القيادة الرشيدة بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه. حضر اللقاء سعادة الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان ولي العهد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً