العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

أولمبينا في المجموعة الثالثة بجوار اليابان وسورية وماليزيا

الأحد انطلاق التدريبات على الملاعب الخارجية

أسفرت قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 وقوع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات اليابان وماليزيا وسورية خلال القرعة التي أجريت يوم أمس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور المشرف العام على منتخبنا الأولمبي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حافظ الدوسري.

وأوقعت المجموعة الأولى 3 منتخبات خليجية وهي السعودية وقطر وعمان إلى جانب منتخب كوريا الجنوبية، ومن المؤكد أن تكون هذه المجموعة نارية في ظل تواجد هذه المنتخبات القوية، أما المجموعة الثانية فضمت منتخب الإمارات، العراق استراليا وأوزبكستان وهذه المجموعة نارية أيضاً.

وتعتبر المجموعة الثالثة التي وقع بها منتخبنا الأولمبي أسهل بكثير من المجموعتين الأولى والثانية، وستكون فرصة ذهبية لمنتخبنا الأولمبي لحجز بطاقة التأهل على رغم أن منتخبات اليابان وسورية وماليزيا يمتلكون إمكانات عالية لكن منتخبنا الأولمبي سيكون قادرا على حجز بطاقة التأهل بإذن الله.

وستنطلق الجولة الأولى من التصفيات الأربعاء 21 سبتمبر/ أيلول 2011 والجولة الثانية الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين 2011 والجولة الثالثة الأحد 27 نوفمبر 2011 والجولة الرابعة الأحد 5 فبراير من العام المقبل والجولة الخامسة الأربعاء 22 فبراير من العام المقبل، في حين ستكون الجولة السادسة والأخيرة 14 مارس/ آذار 2012.


الأحد انطلاق التدريبات

وفي سياق متصل، تنطلق الأحد المقبل تدريبات منتخبنا الأولمبي على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب سلمان شريدة، ومن المنتظر أن يعلن شريدة القائمة الأولية خلال اليومين المقبلين والتي من المتوقع أن تشهد عودة عدد من اللاعبين الذين تم اختيارهم ضمن القائمة الأولى التي ضمت 35 لاعباً.

وسيخوض منتخبنا الأولمبي عددا من المباريات الودية في الفترة المقبلة وخصوصاً أنه سيقيم معسكرا خارجيا انطلاقات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الجاري.

ويستعد أولمبينا لخوض غمار البطولة الخليجية للمنتخبات التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، إذ سيغادر إلى الدوحة في العاشر من الشهر المقبل، وكان أولمبينا وقع في المجموعة الثانية في البطولة الخليجية التي تضم الإمارات وعمان

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً