العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

الشروقي يفتتح برنامج كرانة الصيفي

افتتح برنامج كرانة الصيفي تحت شعار «صيف كرانة صيف البحرين»، وذلك تحت رعاية رئيس الهيئات والمراكز الشبابية هيثم الشروقي وحضور أمير جواد نيابة عن الرئيس الفخري للمركز فيصل جواد، الراعي الرسمي للنشاط والمركز، ورئيس صندوق كرانة الخيري سلمان أبوجسام وأعضاء مجلس إدارة المركز وعدد من موظفي المؤسسة وأولياء أمور الطلبة المشاركين في البرنامج الصيفي والذين بلغ عددهم 120 مشاركا إلى جانب برنامج كرانة الصيفي للبنات.

ويشتمل نشاط صيف هذا العام على الكثير من البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية وسيركز على المحور الرئيس وهو المشغولات اليدوية والموروث الاجتماعي إلى جانب تعليم السباحة ودورة كرة قدم ودورة كرة يد. وستشارك البنات بواقع 3 أيام في الأسبوع وسيشتمل البرنامج على فن الطبخ والتغذية الصحية والفنون بأنواعها الرسم والخط والتصوير إلى جانب تعليم السباحة. واشتمل برنامج حفل الافتتاح على القرآن الكريم وكلمة الطلبة والمشرفين على النشاط وكلمة مجلس الإدارة تم فيها التطرق إلى البرنامج وشكر المساهمين والداعمين وكل من مد يده في نشاط المركز وتقديم الشكر إلى رئيس المؤسسة على دعم برامج المركز.

كما ألقى الشروقي كلمة تطرق فيها إلى دعم المؤسسة لهذه الأنشطة وأنها سباقة في دعم مثل هذه البرامج لما لها من مردود معنوي ومادي في اكتشاف وتنمية مواهب الشباب وغرس قيم العمل التطوعي ليكونون لبنة خير وعطاء من أجل الوطن.

ويشرف على البرنامج لجنة مكونة من علي أحمد وجميل الشتر وعادل الخباز وفوزي المعلم وجعفر فضل ومحمد الشتر وحسن عبدالجليل ومحمد سعيد وسيدإبراهيم سيدعيسى وإبراهيم حسن وعيس خليل إلى جانب عبدالحسين الخباز وفيصل علوي وحسين مشيمع

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً