العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

«ديار المحرق» تدعم نادي البحرين بحافلة لنقل اللاعبين

تبرعت «ديار المحرق» أحد أكبر الشركات الوطنية المساهمة للتطوير العمراني والإسكان الحضري الحديث في مملكة البحرين، بحافلة لنادي البحرين الرياضي في محافظة المحرق، ومساهمة منها في دعم نشاط النادي في استدامة فعالياته الشبابية وتيسير نقل اللاعبين والكادر التدريبي كلما اقتضت الحاجة.

وتأتي التفاتة ديار المحرق جزءا من جملة إسهامات مجزية في دعم المنظمات والمؤسسات المجتمعية والرياضية والتعليمية والمهنية بصفتها مؤسسة حضارية رائدة يشمل نشاطها جميع جوانب الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية لتعزيز العمل الجماعي ورعاية فعالياته، وتفاعلا منها مع محيطها الجغرافي والوطني.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق عارف هجرس بتسليم الحافلة إلى نائب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين الرياضي راشد محمد بن دينة والأمين المالي سالم أحمد بوعسلي في احتفال متواضع حضره لفيف من موظفي ديار المحرق ومنتسبي النادي.

وقد أدلى الرئيس التنفيذي للشركة عارف هجرس بحديث بهذه المناسبة أعرب فيه عن سعادته بلقاء بعض إداري النادي وكادره، وأنه أكثر سعادة بفرح اللاعبين بهذه الهدية الرمزية التي تعبر عن مدى إحساس إدارة الشركة بهم وتلمسها لاحتياجاتهم الضرورية التي ترفع من مستوى أدائهم الرياضي الفني الرفيع لما ستوفره لهم من مردود مادي ودعم معنوي وجهد يختزن للتدريب واللعب بصفاء ذهني وتركيز قوي فاعل.

الرفاع ينظم نشاطًا صيفيا للأولاد والبنات

ينظم نادي الرفاع الثقافي والرياضي النشاط الصيفي السنوي للطلبة الأولاد والبنات تحت 14 عامًا، إذ ينطلق البرنامج يوم السبت المقبل بالنادي.

ويشمل النشاط الصيفي تحفيظ القرآن الكريم للطلبة والطالبات، فضلاً عن لعبة كرة القدم، ولعبة التايكواندو.

وسيقام البرنامج في الفترة الصيفية خلال الفترة الصباحية وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهرًا.

ويسعى نادي الرفاع الرياضي والثقافي إلى شغل أوقات الطلبة خلال فترة العطلة الصيفية داخل النادي من خلال تدريبهم على كرة القدم والتايكواندو، فضلاً عن تحفيظ القرآن الكريم

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً