العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

نجوم البحرين يواجهون أساطير الفلبين مساء اليوم

ضمن بطولة الصداقة الدولية لكرة السلة

تقام اليوم مباراة ودية مهمة تجمع نجوم الدوري البحريني لكرة السلة مع منتخب أساطير الفلبين القدامى عند الساعة 7 مساء، وذلك ضمن بطولة الصداقة السادسة لكرة السلة بين الفلبين والبحرين والتي تنظم بشكل سنوي بإشراف الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرياضة للجميع.

وكان فريق أساطير الفلبين قد لعب مباراته الأولى في البحرين أمام فريق سترة يوم أمس وانتهت المباراة بفوز الفريق الفلبيني.

وكان الفريق الفلبيني قد وصل إلى البلاد أمس الأول تقدمهم أسطورة كرة السلة الفلبينية كينث دورمدز للمشاركة في بطولة الصداقة السادسة، إذ عرف عن هذه البطولة بالنجاح في جميع المرات الخمس السابقة التي ميزها الحضور الجماهيري الغفير وخصوصا من قبل الجالية الفلبينية المتواجدة في البلاد والتي تحرص على حجز التذاكر مسبقا.

ويضم فريق أساطير الاتحاد الفلبيني لكرة السلة في صفوفه خيرة اللاعبين الذين مارسوا لعبة العمالقة على مر التاريخ كرة السلة الفلبينية.

في حين يضم فريق « كل النجوم» أبرز نجوم كرة السلة البحرينية إذ يتواجد في صفوف الفريق كل من حسين شاكر، ميثم جميل، سالم محمد، أحمد مال الله، محمد عبدالحكيم، عبدالرحمن غالي، محمد عبدالمجيد، جاسم محمد، عيسى إبراهيم ونضال عباس.

وسيقود فريق كل النجوم البحريني الزميل الصحافي مازن الكوهجي كمدرب للفريق وسيساعده اللاعب أحمد علي حسين ومدير الفريق خالد بوشهاب.

وسيتواجد مع فريق كل النجوم لاعب من نجوم احد المنتخبات الوطنية سيكون مفاجئة اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السابعة مساء.

يذكر أن إقامة بطولة الصداقة السادسة في هذا العام سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقة لبطولة الرميات الثلاثية 3 on 3 التي ستقام في المملكة من 4 حتى 6 أغسطس/ آب المقبل إذ يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للرياضة للجميع الذي سيتكفل بكافة مصاريف مشاركة بطل البطولة ووصيفه في بطولة الـ 3 on 3 الدولية التي ستقام على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في منتصف شهر سبتمبر/ أيلول المقبل

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً