العدد 3328 - الإثنين 17 أكتوبر 2011م الموافق 19 ذي القعدة 1432هـ

«المواصلات»: لم نقم بفصل أي من موظفينا

عقبت وزارة المواصلات على ما ورد في الخبر المنشور بصحيفة «الوسط» في العدد (3319) يوم الأحد (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، بعنوان: (اتحاد النقابات: 2775 بين موقوف و مفصول من «الخاص» و «العام»)، بأن ما جاء بالجدول الملحق في هذا الخبر من أن عدد المفصولين من وزارة المواصلات بلغ 5 موظفين، هو خبر عار تماماً عن الصحة ولا يمت للصدقية بأية صلة، إذ إن وزارة المواصلات لم تقم بفصل أي موظف من موظفيها.

وذكرت الوزارة أنها الجهة الوحيدة التي تملك المعلومة الصحيحة في هذا الشأن، وأبوابها مشرعة لمن يريد الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة في الشأن الذي يخصها، وتستطيع في الوقت ذاته أن تصحح المعلومات التي تخصها والمستقاة من جهات أخرى

العدد 3328 - الإثنين 17 أكتوبر 2011م الموافق 19 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:21 ص

      أنا من المواصلات

      لم يتم فصل أي من الموظفين العاملين المثبتين بعقود دائمة من وزارة المواصلات ولكن تم فصل جميع العاملين ببريد البحرين الذين كانوا يعملون بصورة مؤقته وقبل أنتهاء عقودهم وهم جميعاً من طائفة واحدة وكان هناك على شاكلتهم من طائفة أخرى لم يفصل أي منهم.

    • زائر 2 | 3:00 ص

      =

      الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين لايعلن الارقام الا اذا تم التسجيل لديه شخصيا
      التعليق:إذ إن وزارة المواصلات لم تقم بفصل أي موظف من موظفيها. سؤالنا هل لو سلمنا بصحة الكلام هذا فهل الوزارة لم تقم بأي توقيف عن العمل وقد يكون تمهيدا للفصل؟
      واضح ان الاتحاد يذكر بالعنوان العريض الارقام ويذكر بين مفصول وموقوف

    • زائر 1 | 11:51 م

      إنكار!!!!

      اتمنى من الجريده الموقره اخذ التفاصيل من الجهات الرسميه ومقارنتها وتبيان الخطأ والمستندات خير اثبات يعني الاوراق من النقابات العماليه ومن وزاره المواصلات ومطابقتها ،،،


      الخطأ وراد استغفر الله وجل من لا يسهو!!!!

اقرأ ايضاً