العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

السباح فرج يحقق الميدالية الفضية في «دولية قطر»

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

27 أكتوبر 2011

حقق سباح منتخبنا الوطني فرحان صالح فرج المركز الثاني والميدالية الفضية في اليوم الثاني من بطولة قطر الدولية للسباحة في المجرى القصير (تحدي قطر) والتي انطلق بمشاركة واسعة من قبل المنتخبات الخليجية و9 أندية قطرية.

وتمكن السباح فرج من تحقيق الميدالية الفضية في سباق 400 متر حرة لفئة الناشئين 15-16 سنة بعد أن قطع المسافة في زمن وقدره 04:38:15 د.

ويشكل فوز السباح فرج بالميدالية الفضية ثمرة من ثمار رعاية الاتحاد للاعبين الواعدين مثلما يعد حافز كبيرا للسباح نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات والأحداث الرياضية المقبلة.

ومن جانبه، قال المدرب ظاعن العامر أن السباح فرج قدم أداء متميز في السباق وأثمر عن تحقيق المركز الثاني في المسابقة التي شهدت منافسة قوية من قبل جميع المشاركين الأمر الذي أهله للحصول على المركز الثاني في البطولة، مشيرا إلى أن الإنجاز الذي حققه السباح فرج دليل على تطور رياضة السباحة في المملكة بفضل الجهود الطيبة التي يبذلها رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة في توفير جميع عوامل النجاح للسباحين المشاركين في مختلف البطولات الأمر الذي ساهم في رقي المستوى العام للسباحين وأهلهم للحصول على الإنجازات الرياضة التي تؤكد أن رياضة السباحة تسير في الطريق الصحيح.

يذكر أن الوفد البحريني يرأسه أمين السر العام فيصل سوار يضم مدير المنتخب سمير المطوع والمدرب خالد احمد والمدرب ظاعن العامر و10 سباحين هم: فرج صالح، فرحان صالح، عبدالله سيدعطية، عبدالعزيز دراج، عبدالله عيسى، جمال صالح، محمد مبارك، عبدالرحمن مبارك، نوح المرباطي وعمر عبدالله حمزة

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً