العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

قراصنة «جنة دلمون» يشعلون المسرح إثارة خلال عطلة العيد

انتهت إدارة الحديقة المائية «جنة دلمون المفقودة «، من استعداداتها لإطلاق العروض المسرحية المائية التي تبدأ في نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وتم اختيار «القراصنة في البحرين» عنواناً لها. هذه المسرحية تتضمن سلسلة من الأحداث التي يمارسها قراصنة البحار في العالم.

ويتوقع أن تتحول «جنة دلمون المفقودة» إلى وجهة المتعة والإثارة لجميع أفراد العائلة وذلك من خلال عروض الغطس بأنواعها كالغطس من الارتفاعات العالية، المبارزة بالسيوف، كما سيقوم الممثلون المؤديون أدواراً في المسرحية بأداء مذهل ومثير حيث سيتحولون إلى شعله نار تصل حرارتها إلى 700 درجة مئوية وكأنها أتت من الجحيم! والمؤدون سيقومون بحركات بهلوانية لا تصدق من شدة خطورتها ثم يتبعوها بقفزات رائعة إلى برك السباحة.

وستستمر العروض على مدى أسبوعين في الحديقة المائية المقامة على مساحة 77 ألف متر مربع وخلال أيام عيد الأضحى المبارك لإضفاء أجمل الأجواء في هذه العطلة التي ستكون قطعاً الأفضل مع مثل هذه العروض التي تم تحضيرها على أيدي أفضل المتخصصين في مجال الترفيه.

وبشأن هذا العرض صرح مساعد المدير العام لجنة دلمون المفقودة، عيسى أسمر، عن العرض بأن «القراصنة في البحرين» سيمتد على مدى أسبوعين ابتداءً من الثالث من شهر نوفمبر الجاري إلى السادس عشر، يتضمن أربعة عروض ممتعة يومياً، ويتوقع أن يستقطب الزوار من جميع أنحاء البحرين ودول الخليج بعد عودة الازدهار إلى قطاع السياحة في مملكة البحرين. وأضاف أن «تم تخصيص أربعة عروض يومياً، حيث سيكون باستطاعة الزوار مشاهدة هذه العروض خلال قضاء يومهم في الحديقة المائية».

وفيما يخص أماكن تواجد التذاكر للزوار، أشار أسمر، إلى أن تم اعتماد عدة أماكن لبيع التذاكر منها محل إيفوريا بمجمع السيف، جيان هايبر ماركت في مجمع البحرين وأيضاً في الحديقة المائية جنة دلمون المفقودة.

سعر التذكرة سيكون 22 ديناراً الدخول إلى الحديقة لطوال اليوم وحضور الـ 4 عروض. التذاكر المباعة ستكون لأيام معينة خلال العرض في الفترة ما بين 3 نوفمبر و16 نوفمبر، سارع لشراء تذكرة يومك المفضل. الآن

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً