العدد 3355 - الأحد 13 نوفمبر 2011م الموافق 17 ذي الحجة 1432هـ

«طيران الخليج» تدعم منتدى إدارة النفايات الأول في البحرين

ستقوم طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - والمعروفة بدعمها المستمر لمبادرات الشراكة المجتمعية بدعم منتدى إدارة النفايات الاول في البحرين والذي سيعقد من 14 الى 15 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ستقوم خلاله شركة طيران الخليج بنقل خبراء البيئة وإدارة النفايات من مختلف أنحاء العالم لحضور هذا الحدث على مدى يومين، والذي سيتحدث عن مواضيع مختلفة تحت شعار «القضاء على النفايات كلياً».

وسيقام الحدث الذي نظمته بوليتكنيك البحرين تحت رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون مع تمكين وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة والهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية.

وسيقدم المؤتمر حقائق ونظريات مؤكدة وموثوقة لتكنولوجيات إدارة النفايات من أحدث التقنيات وأحدث الاتجاهات التي تغطي الجوانب البيئية المختلفة وتقدم الحلول العملية التي من شأنها تحسين إدارة النفايات في مملكة البحرين والمنطقة.

وتقوم طيران الخليج بالمشاركة بشكل نشط في تعزيز المبادرات البيئية المختلفة في المملكة وخارجها. وقد تعاونت الناقلة في وقت سابق من هذا العام مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة لجعل سنة 2011 سنة دولية للبيئة، ولإطلاق العديد من برامج وانشطة الشراكة المجتمعية

العدد 3355 - الأحد 13 نوفمبر 2011م الموافق 17 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً