العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

اتحاد الدراجات الهوائية ينظم سباق العيد الوطني

نظمت لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية سباق العيد الوطني للدراجات في فئات الشباب والناشئين والأشبال، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكتنا الغالية وتحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وانطلق السباق في الساعة 3:30 عصر يوم السبت الماضي بالقرب من حلبة البحرين الدولية لمسافة 8 كيلومترات بمشاركة فرق من أندية الرفاع الشرقي، بني جمرة، داركليب وعدد آخر من الهواة.

وأسفرت نتائج فئة الأشبال تحت 12 سنة عن فوز أحمد شوكت من نادي الرفاع الشرقي بالمركز الأول ومحمد عبدالله عيسى زميله في نفس النادي بالمركز الثاني، وفي فئة الأشبال المبتدئين فاز حسين عبدعلي من نادي دار كليب بالمركز الأول وجاء زميلاه في نفس النادي علي علي جاسم بالمركز الثاني ومحمد خميس مطر في المركز الثالث.

وعلى مستوى منافسات الناشئين 13-15 سنة حلّ علي عبداللطيف الشيخ من نادي الرفاع الشرقي في المركز الأول أمام زميليه من النادي نفسه حمد مبارك صاحب المركز الثاني وفيصل شوكت صاحب المركز الثالث، أما فئة الناشئين المبتدئين فكانت المنصة كاملة من نصيب لاعبي نادي داركليب، إذ فاز سلمان محمد بالمركز الأول، محمد درويش بالمركز الثاني وأحمد منصور ثالثا.

وسيطر نادي بني جمرة على منافسات فئة الشباب 16-17 سنة بفوز لاعبيه قمبر محمد منصور بالمركز الأول، حمزة حسن منصور بالمركز الثاني، حسين محمد جعفر بالمركز الثالث، وجاء اللاعب حسين عبدالأمير من نادي داركليب في المركز الرابع.

وفي ختام السباق توج الشيخ خالد بن حمد الفائزين في الحفل الذي شهد توزيع الجوائز المالية والكؤوس على الفائزين، ووجه رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد يوسف جواد خالص شكره وتقديره إلى رئيس مجلس الإدارة الشيخ خالد بن حمد على رعايته ودعمه هذا السباق، كما قدم شكره لأعضاء مجلس الادارة ومدربي وإداريي الفرق في الأندية والحكم العام جاسم منصور أحمد وجميع المساهمين في إنجاح هذه الفعالية الرياضية

العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً