العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

إقالة شريدة... وتايلور مدرباً للأولمبي وحل الأجهزة الإدارية والفنية

اتحاد الكرة يعلن قرارات ساخنة بحق المنتخبات

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم إقالة المدرب الوطني سلمان شريدة من تدريب المنتخب الاولمبي وكذلك حل الأجهزة الإدارية والفنية لمنتخبات الأولمبي والشباب والناشئين، وتكليف مدرب المنتخب الأول الانجليزي بيتر تايلور بقيادة المنتخب الاولمبي خلال مبارياته المتبقية في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة أمس الأول وتم خلاله الاجتماع بالمدرب سلمان شريدة وإخطاره بقرار الإقالة على إثر توصيات مرفوعة من لجنة المنتخبات بعد مناقشة نتائج المنتخب الأولمبي في مبارياته الثلاث التي خاضها في التصفيات حتى الآن والتي يحتل خلالها المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز على ماليزيا وخسارتين أمام سورية واليابان، وباتت مهمته صعبة في التأهل الى الأولمبياد.

وأسند اتحاد الكرة الى المدرب تايلور مع نفس الطاقم الإداري والفني للمنتخب الأول مهمة قيادة المنتخب الاولمبي في المباريات المتبقية للأولمبي في التصفيات النهائية وخصوصاً في ظل وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المختارين بين المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة الى ارتفاع أسهم المدرب تايلور في الفترة الأخيرة بعد قيادته منتخبنا الأول لفوزين تاريخيين عبر الحصول على الميدالية الذهبية لدورة الألعاب العربية في الدوحة وكذلك ذهبية دورة الألعاب الخليجية في البحرين.

وكان شريدة تولى تدريب المنتخب الأولمبي في أبريل الماضي وواجه ظروفا مختلفة خلال فترة عمله ساهمت في جفاء العلاقة بينه والمدرب تايلور بسبب غياب التنسيق والتواصل بينهما.

يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيخوض مباراته المقبلة في التصفيات النهائية أمام منتخب ماليزيا في الجولة الرابعة في البحرين يوم الخامس من فبراير/شباط المقبل.

في المقابل، جاء قرار حل الأجهزة الإدارية والفنية لمنتخبي الشباب والناشئين متوقعاً بعد خروجهما من التصفيات التمهيدية لكأس آسيا

العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً