العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

الملك يؤكد حرصه على استقلال السلطة القضائية

لدى استقباله عدداً من القضاة الجدد بمحكمة التمييز

عاهل البلاد مستقبلاً عدداً من القضاة الجدد
عاهل البلاد مستقبلاً عدداً من القضاة الجدد

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية يوم أمس الثلثاء (10 يناير/ كانون الثاني 2012) عددا من القضاة الجدد بمحكمة التمييز الذين أدوا اليمين القانونية أمام جلالته بعد صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم.

وقد أكد جلالة الملك حرصه على استقلال السلطة القضائية مثمنا دور القضاء في إحقاق العدالة والمساواة وحفظ حقوق المواطنين وحماية المجتمع من التأثيرات السلبية على الحياة العامة وتعزيز امن المجتمع واستقراره.

وأشاد جلالته بكل الجهود الطيبة التي يبذلها جميع أعضاء السلطة القضائية في مختلف مواقع عملهم وتحملهم مسئولياتهم على الوجه الأكمل ترسيخا لمبادئ الحق وسيادة القانون.

وأكد جلالته أهمية تطوير كفاءات الشباب العاملين في مجال القضاء من خلال تبادل الخبرات مع الدول المتقدمة وتكثيف الدورات والبرامج التدريبية الكفيلة لتطوير قدرات الكوادر القضائية في البحرين، وخاصة ان مملكة البحرين تمتلك تاريخا عريقا في مجال القضاء، وأعرب جلالة الملك عن تمنياته للقضاة الجدد دوام التوفيق والسداد.

حضر المقابلة وزير الديوان الملكي ومستشار جلالة الملك للشئون القانونية ورئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ووزير المتابعة بالديوان الملكي ووزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً