العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

المعامير يخطف نقاط التضامن في «ثانية الطائرة»

الريف يقلب الطاولة على منافسه عالي

خطف المعامير فوزه الثالث في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة بعد أن فاز على منافسه التضامن بنتيجة (3/1) بعد مباراة امتازت بالتكافؤ منذ البداية حتى النهاية، إلا أن رفاق حسين أحمد استطاعوا التعامل جيداً في النقاط الأخيرة ليحقق الفوز الذي يعيدهم لصلب المنافسة على التأهل للأدوار النهائية.

نتائج أشواط اللقاء جاءت بواقع: (25/23، 25/20، 17/25، 25/21).

أدار اللقاء طاقم دولي مكون من الدوليين جعفر محسن وراشد جابر.

وبالعودة سريعاً للقاء، نرى أن المعامير على رغم التكافؤ الحاصل تمكن من الفوز بفضل حسن تعامله مع النقاط الأخيرة وهذا ما كان يفتقده لاعبو التضامن الذين ارتكبوا الكثير من الأخطاء السهلة وخصوصاً في مهارة الاستقبال والتغطية، هذا فضلاً عن بروز حوائط صد المعامير بأكثر من مناسبة سواءً عبر شاكر محمد أو حسين أحمد، وكان لنجاح ضربات أحمد عبدالأمير دور فاعل في تحقيق الفوز أيضاً الثالث لصالح المعامير.

أما التضامن الذي قدم مردودا لا بأس به فكان أداؤه يتعمد دائماً على الأطراف وهذا ما سهل كثيراً دور حوائط صد المعامير، إلا أنه كان إيجابياً في مهارة الدفاع الخلفي وتنفيذ الإرسالات الطويلة التي جعلته يقارع منافسه... لكن فقدان التركيز في أبرز الأوقات أدى لخسارته المباراة.


الريف ينتصر بصعوبة

وفي المباراة الثانية، قلب اتحاد الريف الطاولة على منافسه بعدما حول تأخره بشوطين إلى فوز صعب وماراثوني على حساب عالي بنتيجة (3/2)، ليحقق بالتالي الفوز الرابع هذا الموسم... إذ أعطاه هذا الفوز فرصة مشاركة بني جمرة في المركز الثالث.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (21/25، 18/25، 25/22، 26/24، 15/11).

أدار اللقاء طاقم دولي مكون من الدوليين حسين الكعبي وخالد الشوملي.

وكانت المباراة تسير لصالح كتيبة محمد الحمر، إلا أن الريف انتفض وقدم مردودا أفضل من منافسه في الأشواط الثلاثة الأخيرة لينتزع هذا الفوز الذي سيعيده للمنافسة على المركزين الثالث والرابع وبكل قوة

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً