العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

أحمد محمد يحقق لقب فردي 14 سنة لبطولة BBK للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

17 فبراير 2012

ضم الموهوب أحمد محمد كأس الفردي سن 14 سنة لبطولة BBK المفتوحة للناشئين إلى خزانة الكؤوس الخاصة به وسجل اسمه في لائحة الشرف الخاصة بهذه البطولة بعد فوزه أمس بلقب فردي 14 سنة ضمن نهائيات بطولة BBK المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها حاليا نادي البحرين للتنس برعاية بنك البحرين والكويت.

وجاء فوز أحمد محمد على حساب منافسه الدائم التركي ميريت إيكيشي، إذ فاز عليه بنتيجة 7-5 و6-2 في لقاء استمر على مدي أكثر من ساعتين وتابعه عدد كبير من محبي لعبة التنس، وخلال اللقاء بذل اللاعب التركي جهودا كبيرة في محاولة منه لكسر سلسلة انتصارات أحمد عليه، وكاد يتحقق له ما أراد وخصوصاً في المجموعة الأولي والتي بدأها بقوة وتقدم 2-صفر قبل أن يعادل أحمد النتيجة 2-2 ويستمر التعادل بينهما حتى 5-5 قبل أن يحسم أحمد المجموعة لصالحه 7-5، واستغرقت هذه المجموعة نحو ساعة ونصف الساعة.

وفي المجموعة الثانية، ظهر التعب واضحا على اللاعب التركي مع تراجع في المعنويات ودوافع الفوز خصوصاً في منتصف المجموعة بعد أن تقدم عليه أحمد محمد 4-2 ثم حسم المجموعة الثانية لصالحه أيضا بنتيجة 6-2.

وبعد انتهاء المباراة قام رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة والمدير الإداري خالد غلوم ورئيس لجنة النشاط الرياضي خالد كمال بتقديم كأس البطولة للاعب أحمد محمد وكأس المركز الثاني للاعب ميريت إيكيشي.

وقال اللاعب أحمد إنه يدين بالفضل في تحقيق هذا الإنجاز إلى والده المدرب محمد أحمد رسول، معرباً عن شكره إلى نادي البحرين للتنس على هذه البطولة الجميلة والتنظيم الرائع والتغطية الإعلامية المميزة من خلال مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا ليس بغريب على إدارة نادي البحرين للتنس التي تعتبر مثالا يحتذى به في كل الأندية الوطنية بمملكة البحرين، كما شكر إدارة الاتحاد البحريني للتنس والجهاز الفني في الاتحاد لتوفير التدريب والتحضير الجيد له قبل خوض منافسات البطولة وشكر أيضا إدارة مدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين وأعضاء مجلس الإدارة والمدرسين.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الرابعة من عصر اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة الفردي سن 18 سنة للشباب، إذ يتقابل المرشح الأول خالد الموسوي مع منافسه أيمن جعفر، بينما يتقابل المرشح الثاني يوسف قائد مع الفلبيني إيرفين تيمولا.

وكان الموسوي تأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه أمس على اللاعب السعودي ماجد يوسف بنتيجة 6-4 و 6-2، بينما لم يجد المرشح الثاني يوسف قائد أي صعوبة في طريقه لهذا الدور، إذ فاز على الناشئ عبدالعزيز جناحي 6- صفر و6- صفر، وتأهل أيمن جعفر بعد فوزه على منافسه محمد عبدالعال بنتيجة 6- صفر و6-4.

وفي أقوي مباريات الأمس وأكثرها ندية حول الفلبيني إيرفين تيمولا خسارته للمجموعة الأولي أمام اللاعب عبدالرحمن جناحي بنتيجة 3-6 إلى فوز بالمجموعتين الثانية والثالثة بنتائج 6-3 و 10-1

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً