العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

طعن مدونة أردنية ناشطة في الحراك الشبابي

عمّان، القدس المحتلة - أ ف ب 

21 فبراير 2012

تعرضت مدونة أردنية شابة تدعى إيناس مسلم ناشطة في الحراك الشبابي إلى الطعن في بطنها في عمّان أمس الأول الإثنين (20 فبراير/ شباط 2012)، حسبما أفاد بيان صادر عن الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة «ذبحتونا» أمس (الثلثاء).

وقال البيان إن «إيناس إبراهيم مسلم الطالبة في السنة الرابعة في الجامعة الأردنية تعرضت للطعن في بطنها من قبل شخص مجهول كان يرتدي قفازات وغطاء على الوجه والرأس، حيث قام بالهجوم عليها قرب دار الفنون في منطقة اللويبدة (وسط عمّان) مساء الإثنين». وعاد وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي أمس ايناس في مستشفى لوزميلا في عمّان للاطمئنان على صحتها، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية.

واستنكر المجالي خلال الزيارة «الاعتداء»، معتبراً أن «الاعتداء عليها هو اعتداء علينا جميعاً وأن الحكومة ترفض هذه الممارسات الغريبة على مجتمعنا الأردني وعلى أخلاق الشعب الأردني الكريم». من جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب إن «التحقيق في الحادث لا يزال جارياً». ولم تعرف حتى الآن أسباب الاعتداء.

في سياق آخر، توجه ممثلون عن اليهود الأميركيين أمس إلى الأردن للقاء العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ووزير الخارجية الأردني ناصر جودة بحسب ما أعلن بيان صادر في القدس المحتلة.

وبحسب منظمة مؤتمر الرؤساء التي تمثل المنظمات اليهودية الأميركية الرئيسية سيشارك نحو مئة مسئول يهودي أميركي في لقاءات عمّان. وخلال هذه اللقاءات سيتحدث المسئولون عن «القضايا ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك السلام والاستقرار في الشرق الأوسط والقلق المستمر بشأن طموحات إيران النووية وتزايد التطرف وتحقيق الرخاء الاقتصادي لجميع الشعوب في أنحاء المنطقة»

العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً