العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

«VIVA» تطلق خدمات قطاع الأعمال رسمياً في البحرين

احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، أعلنت VIVA البحرين في حفل أقيم أمس الأول السبت (3 مارس/ آذار 2012) عن إطلاقها الرسمي لخدمات VIVA لقطاع الأعمال، مقدم الخدمات والحلول المتكاملة الأسرع نمواً في المملكة، لتقدم بذلك مجموعة من أحدث خدمات حلول الاتصالات المحلية والعالمية التي تلبي احتياجات مختلف قطاعات الأعمال.

وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات في البحرين والمنطقة مؤكدين بذلك على المكانة المرموقة التي استطاعت الشركة أن تتبوأها خلال الفترة القصيرة التي عملت فيها في البحرين، والتي قدمت خلالها خدمات ومنتجات مبتكرة وحصرية أحدثت طفرة نوعية في قطاع الاتصالات البحريني.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة VIVA عليان الوتيد عن فخره بنجاحات الشركة وإطلاقها لخدمات قطاع الأعمال رسمياً قائلاً: «لقد تمكنا خلال السنتين الماضيتين من تأسيس علامة تجارية قوية في البحرين، واليوم نفخر في VIVA البحرين أن يتزامن احتفالنا بالذكرى الثانية لتأسيسنا بالإطلاق الرسمي لخدمات VIVA لقطاع الأعمال، لنضيف بذلك إنجازاً آخر على سجلناالحافل بالنجاحات التي ميزتنا كشركة رائدة في الابتكار ومكنتنا من تحقيق أعلى درجات رضا العملاء».

وبدوره علق رئيس قطاع النواقل والأعمالفي VIVA البحرين نزار بانبيله بالقول: «نطلق اليوم خدمات VIVA لقطاع الأعمال لنوفر خدمة أفضل وأوسع للشركات ونساعدها على النمو والعمل بفعالية أكثر مع حلول اتصالات عصرية وخدمات إنترنت يمكن الاعتماد عليها. إذ نقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات تشمل خدمات البيانات والاتصالات مع خدمات الإنترنت، وخدمات الموبايل المتوافقة مع الأجهزة الذكية ـIPhone و Blackberry، وحلول الاتصال والبيانات المحلية والعالمية».

وأضاف «بمناسبة الإطلاق الرسمي لخدماتنا، يسعدنا اليوم أن نعلن عن عرض خاص على الخدمة المخصصة للوصول للإنترنت (DIA) لجميع العملاء الجدد يحصلوا من خلاله على إنترنت مخصص مجاناً لمدة تصل إلى سنة، بالإضافة إلى سرعة أكبر بنسبة 50 في المئة، وهذا العرض متوافر حتى شهر يونيو/ حزيران. مما يمنح عملاءنا حرية أداء الأعمال التجارية بسرعة استثنائية وأمان وثقة من خلال أحدث وأسرع شبكة لبروتوكولات الإنترنت في البحرين»

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً