العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

الإماراتي المسعود يدعم زواج 100 شاب وشابة بالرفاع

يدعم رئيس المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي الوجيه الإماراتي عبدالله بن محمد المسعود، حفل الزواج الجماعي الثاني عشر لـ 100 شاب وشابة من أبناء مملكة البحرين، مساء الأربعاء 14 مارس/ آذار 2012، في قاعة شيخان الفارسي بالرفاع الشرقي، تحت رعاية رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني.

ويشتمل برنامج الحفل كلمة لرئيس مجلس النواب وموعظة عن الزواج لأحد رجال الدين، ثم سيقوم الظهراني بتكريم العرسان.

يذكر أن المسعود يقدم هذا الدعم لحفل الزواج الجماعي للمرة الثالثة انطلاقاً من حبه وتقديره لأهل البحرين وقيادتها.

ويأتي الحفل ضمن سلسة من حفلات الزواج الجماعي التي يرعاها الظهراني بدعم من المؤسسات والشركات وأصحاب الخير والبر والإحسان داخل وخارج مملكة البحرين، وهي ضمن المبادرات الخيرية المجتمعية التي تدعم الشباب وتحفظهم وتساعدهم في تكوين الأسر وتربية الأبناء والأجيال الصالحة للوطن وتساهم بشكل قوي ومباشر في تثبيت دعائم هذا المجتمع.

يشار إلى أن المسعود تم تعيينه بمرسوم أميري العام 1979 عضواً في المجلس الاستشاري الوطني بإمارة أبوظبي وانتخب رئيساً للمجلس العام 1994، كما قام رئيس الدولة بتكليفه في العام 2000 بتمثيل إمارة أبوظبي لجمعية الصداقة الإماراتية اليابانية، كما حصل في العام 2008 على جائزة السفير السويسري تقديراً لجهده في تنمية العلاقة بين البلدين، كما منحه الرئيس الفرنسي في العام نفسه وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:45 م

      في ناس معرسين صارلهم سنه سنتين او اكثر وكل مايستوي عرس جماعي يسجلون فيه عشان يأخذون البيزات مب حرام عليهم غيرهم مب قادر يتزوج وماله فرصه بالزواج الجماعي وهو يأكلها بارزه وكل سنه

    • زائر 2 | 4:26 ص

      الله ايجازيه خير و يجعله في ميزان حسناته

      الدنيا لحين فيها ناس فيهم خير

اقرأ ايضاً