العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

بنك الإثمار يدعم مؤتمر العمل المصرفي والمالي الإسلامي

أعلن بنك الإثمار عن رعايته مجدداً المؤتمر الرئيسي للعمل المصرفي والمالي الإسلامي لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية الذي سيعقد في البحرين اليوم الاثنين (7 مايو/ أيار 2012) في البحرين، إذ سيكون الراعي البلاتيني للمؤتمر.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار وعضو مجلس الإدارة محمد بوجيري: «إن بنك الإثمار، كونه رائداً في الأعمال المصرفية الإسلامية في المنطقة بما يتمتع به من تاريخ طويل ومشرف في هذا المجال، لايزال ملتزماً كما كان بتطوير مفهوم الصيرفة الإسلامية والتمويل الإسلامي، والأهم من ذلك كله هو تقديم عروض متميزة من شأنها أن ترتقي بأعمال الصيرفة الإسلامية».

وأضاف بوجيري أن «علاقتنا ودعمنا لمؤتمر هيئة المحاسبة والمراجعة المالية والإسلامية يرجع إلى بداية تأسيس البنك، وفي الحقيقة أن بنك الإثمار والذي كان في ذلك الحين بنك فيصل الإسلامي - البحرين، والذي سبق مصرف الشامل ليصبح حالياً بنك الإثمار، كان أول بنك في جميع أنحاء العالم ينشر نتائجه المالية وفقاً لمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية».

واستطرد «لقد شهدنا في السنوات الأخيرة تحولات جذرية تصب جميعها لصالح التمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية، ليس في المنطقة فحسب، بل على الصعيد الدولي كذلك، فمن الأهمية بمكان الحفاظ على هذا الزخم والحرص على توسعته، بما يمكن هذه الصناعة من الانتشار على الصعيد العالمي».

العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً