العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

وكيل الطاقة الإماراتي يزور «أسري» ويشيد بتطورها

قام وكيل وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مطر النيادي، يرافقه النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (اسري) خالد الحوسني ومدير مكتب الوكيل، غانم المقبالي بزيارة إلى موقع الشركة بمنطقة الحد؛ إذ كان في استقباله عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المسئولين بالشركة.

وخلال زيارة الوكيل قدّم المسئولون في الشركة شرحاً مفصلاً عن الخطة الإستراتيجية والمشاريع التي تم تنفيذها أو التي تستكمل حالياً والبالغ كلفتها 188 مليون دولار بما فيها كلفة الرصيف الجديد الذي افتتح في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2011.

وبيّنت الشركة عبر مسئوليها المشاريع التي تنفذها الشركة حالياً والتي اشتملت على مشروع بناء صنادل توليد الطاقة ومشاريع التوسع في عمليات إصلاحات الأوفشور وعمليات إصلاحات السفن الحربية التي قطعت الشركة فيها شوطاً كبيراً؛ ما جعلها في ريادة الشركات العاملة في هذا الحقل.

واشتملت الخطة الإستراتيجية التي عرضها الرئيس التنفيذي على تنفيذ الشركة لمشروع مصنع معالجة المياه والذي يبلغ حجم الاستثمار فيه نحو 2.3 مليون دولار وبناء أربع قاطرات للسفن التي نفذتها الشركة بالكامل بكلفة 20 ملايين دولار بالإضافة إلى مشروع تدوير المخلفات، كما زار ضيف الشركة المشاريع الأخرى قيد التنفيذ؛ إذ أكد الرئيس التنفيذي أهمية هذه المشاريع التي تهدف في مجملها إلى تحسين قدرة الشركة التنافسية وتطوير الخدمات التي تقدمها إلى زبائنها من داخل المنطقة وخارجها. وقام الوكيل بجولة ميدانية لمواقع الشركة المختلفة مثل الرصيف الجديد لإصلاح السفن والحوض الجاف والحوضين العائمين وزلاقتي السفن، كما شملت الزيارة الورش والمباني الجديدة التي تدخل ضمن المشاريع الجاري تنفيذها لزبائن الشركة، كما تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ وتطور الشركة خلال 35 عاماً.

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً