العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

فريق زين البحرين يحقق لقب بطل الموسم في مرسى ياس

أضاف البطل البحريني المتسابق محمد سلامة انجازا جديدا لرياضة السيارات البحرينية بعد فوزه بلقب بطل الموسم على حلبة مرسى ياس في العاصمة أبوظبي ضمن منافسات بطولة الدراغ ريس التي استضافتها الحلبة الإماراتية في أبريل/ نيسان الماضي ومطلع الشهر الجاري.

وكان المتسابق البطل محمد سلامة تألق بصورة مميزة مع سيارته دراغستر في فئة 4.8 أنديكس وخطف المركز الأول بجدارة واستحقاق في أول جولتين خلال شهر أبريل حسم معها لقب البطولة من خلال فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه السعودي هشام الملا وفادي تمور من الإمارات. وفي الجولة الثالثة الأخيرة خرج المتسابق سلامة من النهائية بسبب خلل فني في السيارة، ولكنه حسم اللقب بفارق النقاط بحصوله على 115 نقطة، فيما حصل فادي تمور على 106 نقاط.

وكان سلامة حقق لقب بطولة البحرين للدراغ ريس أيضا في فئة 7.5 ليتربع على عرض البطولة متفوقا على جميع منافسيه من الكويت والسعودية إلى جانب متسابقي البحرين.

وبرز سلامة في جولات البطولة البحرينية على مضمار حلبة البحرين الدولية للسيارات وسط متابعة جماهيرية مميزة من قبل عشاق هذه الرياضة.

وعبر المتسابق محمد سلامة عن سعادته بهذا الانجاز الجديد وحصوله على لقب بطل الموسم على حلبة مرسى ياس بعد فوزه وتفوقه على منافسيه من الإمارات والسعودية، موضحا أن الموسم كان مثيرا وصعبا من حيث المنافسة الثلاثية خاصة من قبل المتسابق الإماراتي فادي تمور الذي كان يلاقيه باستمرار في السباقات النهائية.

وأشار إلى أن الفريق نجح من خلال روح الفريق الواحد والتعاون الدائم والجدية في فترة السباقات تحقيق الألقاب والبطولات سواء كانت على أرض حلبة البحرين الدولية أو في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، مؤكدا أن جهود الجميع توجت بالفوز باللقب الذي يحسب لمملكة البحرين، معبرا عن فرحته الكبيرة وهو يرفع العلم البحريني عاليا خفاقا.

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً