العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

جامي: سعداء بمواجهة الأخضر الأولمبي والفريق استفاد معنويا

أعرب رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى جامي عن ارتياحه من التجربة الودية التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي وجمعت الفريق الكروي بالنادي والمنتخب الأولمبي السعودي، مؤكدا ارتياح الجهاز الفني للفريق من التجربة والمستوى الفني الذي قدمه الفريق أمام الأولمبي السعودي، موضحاً أن المدرب أحمد الدخيل أبدى ارتياحه من الأداء الذي قدمه اللاعبون. وأشار إلى أن اللاعبين أبدوا سعادتهم الكبيرة وهو يخوضون مباراة كبيرة على درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي، وكانت فرصة رائعة للجميع لخوض تجربة ودية على أحد أهم الملاعب الدولية على المستوى العالمي، وخصوصا أن أغلب اللاعبين الذي خاضوا المباراة من اللاعبين الصاعدين.

وقال رئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة عيسى جامي أن الفريق استفاد من التجربة الفنية وكانت بمثابة معسكر فني للاعبين، ساهمت في رفع معنويات اللاعبين خاصة مع تبقي جولتين في منافسات الدوري والفريق لديه الطموح في تحقيق النتائج الايجابية والخروج بمركز متقدم في سلم الترتيب بهذا الموسم.

وأشاد جامي بالتعاون الكبير من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومن قبل الجهازين الإداري والفني للمنتخب الأولمبي السعودي والاحترافية في التعامل والتنسيق والإعداد للمباراة الودية، مشيدا بحسن الاستقبال والضيافة للوفد منذ لحظة وصوله لأرض المملكة العربية السعودية حتى موعد مغادرة الفريق وعودته للبحرين.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً