العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

«منارة» الراعي البلاتيني لمعرض البحرين العقاري

حازت شركة منارة للتطوير بالرعاية البلاتينية لمعرض البحرين العقاري (BAPDEX 2012) الذي سيعقد في الفترة مابين 24 و30 مايو 2012، برعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وأعرب العضو المنتدب للشركة، حسن البستكي، عن فخر الشركة واعتزازها بهذه الرعاية، والتزامها الراسخ في المساهمة الفاعلة في تطوير السوق العقارية، وحثها على المزيد من التطور.

وأكد البستكي: «نسعى إلى توفير حلول مبتكرة فيما يخص المشاريع السكنية، وتوثيق عرى التعاون مع الجهات الحكومية التي تسعى بكل ما أوتيت لتحرك المسألة الإسكانية إلى النواحي التي تقودها نحو الحل».

وأضاف أن دعم «منارة» لمعرض البحرين العقاري، والمعارض المشابهة، ينطلق من مسئولية أساسية في الارتقاء بالواقع العقاري البحريني، ودعم توجهات المملكة لجعل البحرين محطة مهمة للمعارض الكبرى، وهو ما ينعكس إيجاباً على الجميع.

وستعرض «منارة» من خلال هذا المعرض في جناحها الواسع بمساحة 8×10 أمتار، العديد من أنجح مشاريعها التي طرحتها في الآونة الأخيرة، من مثل المرحلة الأولى لمشروع «جناين الهملة»، والمرحلة الثانية من مشروع «واحات المحرق»، وكذلك المرحلة الثانية من مشروع «حدائق توبلي»، وهي المشاريع السكنية الثلاثة الموجهة إلى شريحتي ذوي الدخل المتوسط وذوي الدخل المحدود؛ إذ لقيت هذه المشاريع إقبالاً كبيراً لدى طرحها في أوقات مختلفة بدءاً من العام 2010، وهذا ما حدا بالشركة إلى أن تبدأ بطرح المراحل التالية لهذه المشاريع بعد النجاح الذي لقيته.

وسيوفر جناح «منارة» في المعرض باقات من المعلومات المرئية والمطبوعة لمن يودون الاستفسار، في حين سيتواجد هناك أيضاً استشاريو الشركة المتخصصون في التسويق لتقديم شرح وافٍ للجميع، وسيكون المعرض فرصة للاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بالوحدات السكنية التي تعمل «منارة» على تطويرها، ويمكن للجمهور التعرف كذلك على تفاصيل نوعية البناء والمساحات والميزات المتعددة في الوحدات السكنية في مشاريع «منارة» من حيث التصاميم والحرص على أفضل مواد البناء، وأناقة وجودة كذلك مواد التشطيب، والكثير من العوامل المساندة الأخرى (كالموقع والخدمات والمرافق).

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً