العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

«الموانئ البحرية» ترعى جائزة «الابتكار» في عمليات السفن

رعت المؤسسة العامة للموانئ البحرية بمملكة البحرين جائزة «الابتكار (الإبداع) في عمليات السفن» ضمن جوائز «سيي تريد» (Sea Trade) لهذا العام وذلك في إطار سعيها نحو تشجيع التميز والابتكار في قطاع الملاحة والنقل البحري. وتسلط الجائزة العالمية الضوء على المشاريع المبتكرة والتي تعمل على تحسين كفاءة عمليات السفن و/أو مناولة البضائع.

وقد حصلت شركة (Lankhorst Touwfabrieken Lankhorst Ropes») على جائزة «الابتكار في عمليات السفن» والتي تسلمها كل من المدير التجاري، ستيفن واردنييه ومدير قسم المبيعات البحرية، هانس بيتر باجي من الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية (IMO) كوجي سيكيميزو، ومدير عام المؤسسة العامة للموانئ البحرية، حسان الماجد وذلك في حفل العشاء الذي أقيم في قاعة جيلد هول بالعاصمة البريطانية (لندن).

وتعليقاً على رعاية المؤسسة العامة للموانئ البحرية ومشاركتها في هذا الاحتفال المميز، صرح حسان الماجد قائلاً: «إن جوائز سيي تريد هي أهم جوائز القطاع البحري وتعتبر من الفعاليات التي يترقبها الجميع كل سنة. والهدف من هذه الجوائز هو تكريم القيادات والمؤسسات في هذا القطاع ضمن عدد من الفئات والمجالات المختلفة. وبالنسبة إلينا نحن في المؤسسة العامة للموانئ البحرية، نعتقد بأن الابتكار عنصر أساسي لتحقيق النجاح، وبرعايتنا لجائزة الابتكار في عمليات السفن، نهدف إلى تشجيع مزيد من التطوير والنمو في قطاع الملاحة والنقل البحري وذلك من أجل مصلحة الجميع».

يذكر، أن جوائز سيي تريد 2012م تكرم من يأتي بحلول مبتكرة للعمليات الملاحية الآمنة وذات الكفاءة والمحافظة على البيئة في إطار أهداف المنظمة البحرية الدولية وتقديراً للتميز والإبداع. وتتضمن الجوائز: جائزة شخصية سيي تريد لهذا العام، وجائزة الإنجاز الدائم، وجائزة الأداء العالمي، وجائزة المنظمة البحرية الدولية: «مئة عام على حادثة التايتانك»، وجائزة مكافحة القرصنة، وجائزة السلامة البحرية والملاحة الصديقة للبيئة، وجائزة الابتكار في عمليات السفن وجائزة الاستثمار في الأفراد.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً