العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

«سكنا» توفر تمويلاً عقارياً لفلل كازروني

وقعت «سكنا» للحلول الإسكانية المتكاملة، مؤخراً مذكرة تفاهم مع شركة ARK القابضة لتوفير التمويل العقاري لفلل كازروني السوبر ديلوكس والتي تقع بالقرب من مدرسة سانت كريستوفر في منطقة سار.

ويتألف المشروع من 10 فلل تتراوح مساحة البناء في كل منها ما يقارب 550 متراً مربعاً وتقوم بتطويرها والترويج لها مقاولات كازروني ذ.م.م والفلل معروضة للبيع للبحرينيين وغيرهم من مواطني دول مجلس التعاون بسعر يبدأ من 285,000 دينار بحريني وما فوق اعتماداً على حجم الأرض وموقعها. ويعرض المطور وللمرة الأولى ضمان إعادة شراء العقار بعد نهاية 5 سنوات من تاريخ الشراء ويعد هذا العرض خاضعاً للشروط والأحكام.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «سكنا»، ر.لاكشمنان: «نحن سعداء لتعاوننا مع مقاولات كازروني وتوفير التمويل العقاري لمثل هذا المشروع الفخم الذي يتميز بالجودة العالية والجاهز للانتقال للعيش فيه».

من جانبه، علق المدير التنفيذي لكازروني للمقاولات، حسين كازروني، قائلاً: «نحن سعداء للدخول في شراكة مع شركة سكنا مرة أخرى لتوفير تمويل لزبائننا لشراء منزل أحلامهم. بالإضافة إلى ذلك، العرض الذي نقدمه بضمان إعادة شراء العقار والذي يعد الأول من نوعه سيوفر راحة للزبائن، ونعتقد أن المشروع سيكون خياراً مفضّلاً لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي للشراء وسيكون مناسباً للمغتربين بالاستئجار».

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً