العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

«بابكو» تتسلم جائزة مصنع زيوت الأساس للتشحيم

توجه وزير الطاقة رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا بالتهنئة إلى مجلس إدارة شركة «بابكو» برئاسة رئيس مجلس الإدارة عادل المؤيد وإلى إدارة الشركة برئاسة الرئيس التنفيذي غوردن سميث وإلى جميع العاملين في الشركة بمناسبة حصول «بابكو» على شهادة تكريم ضمن جوائز ميد لجودة المشاريع 2012، وذلك في أعقاب فوز مصنع زيوت الأساس للتشحيم بلقب أفضل مشروع على المستوى الوطني للعام 2012. وقد هنأ الوزير شركة «بابكو» على هذا الإنجاز العالمي الذي يعكس التزام «بابكو» بمواصلة السعي لتحقيق الريادة في مضمار الصناعة.

وأعرب الوزير عن اعتزازه بهذا التقدير العالمي، وحث جميع العاملين في شركة «بابكو» على مواصلة هذا الأداء المشرف لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تبعث على الفخر والاعتزاز. وأكد الوزير على أهمية الدور الحيوي الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للنفط والغاز في دعم مسيرة قطاع الطاقة بمملكة البحرين. يشار إلى أن مشروع إنتاج زيوت الأساس للتشحيم عبارة عن مشروع عالمي مشترك، وأن كلاً من الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة «بابكو» تمتلكان حصصاً تقدر بنسبة 27.5 في المئة لكل منها في هذا المشروع المشترك، بينما تبلغ حصة شركة نستي أويل الفنلندية 45 في المئة. وهذا يمنح الشركات البحرينية أغلبية الحصص بنسبة 55 في المئة في المصنع الذي تعمل شركة «بابكو» على تشغيله، بينما تقوم شركة نيستي بتسويق منتجاته.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أثنى الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» غوردن سميث على جهود فريق العمل بمشروع إنتاج زيوت الأساس للتشحيم، مشيداً بجهود جميع العاملين في الشركة ما أسهم في تمكين «بابكو» من تحقيق هذا النجاح المشرف الذي لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود والتفاني في العمل والتحلي بروح الإصرار في خدمة الشركة.

ومن جانبه، توجه مدير عام المشاريع الهندسية الكبرى في شركة «بابكو» عبدالجبار عبدالكريم بالتهنئة إلى إدارة شركة «بابكو»، مشيداً بدعمها الفعال وتعاونها المتواصل ما أسهم في نجاح المشروع وفوزه بجائزة عالمية مرموقة. كما خص بالشكر فريق إدارة المشروع وأثنى على أدائه المتميز في إنجاز المشروع حسب الموازنة المخصصة والجدول الزمني المقرر للمشروع، ونجاح الفريق في الوفاء بكل متطلبات المشروع بحرفية ومهارة عالية.

ويعد مصنع إنتاج زيوت الأساس للتشحيم بمثابة أحد الأهداف الاستراتيجية في «بابكو»، والذي تسعى الشركة من خلاله إلى تنويع خدماتها واستحداث منتجات جديدة ذات قيمة أعلى.

العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً