العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

تلقي الموافقة لاكتتاب حقوق الأولوية لـ «زين السعودية»

أعلن مدير الاكتتاب لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية «»زين»»، «السعودي الفرنسي كابيتال»، أنه بصدد إتمام استعداده لطرح أسهم حقوق الأولوية، بعد حصوله على الموافقات اللازمة من هيئة السوق المالية ووزارة التجارة والصناعة، وتحديد موعد اجتماع الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، الذي تقرر عقدها مساء يوم الإثنين (25 يونيو/ حزيران 2012)، بمدينة الرياض، للموافقة على إعادة هيكلة رأس المال، عبر التصويت على تخفيض وزيادة رأس المال في اجتماع الجمعية العامة غير العادية.

وأكدت شركة «زين» أنها أتاحت لمساهميها من ذوي الأحقية ممن يمتلكون عشرين سهماً فأكثر التصويت الالكتروني الذي بدأ يوم الإثنين الماضي (4 يونيو الجاري) وسيستمر حتى الساعة الحادية عشر صباح يوم انعقاد الجمعية (25 يونيو المقبل).

هذا، وستضاف نتائج التصويت الالكتروني إلى نتائج التصويت خلال الجمعية العامة غير العادية؛ الأمر الذي سيساهم بفعالية في زيادة أعداد المساهمين المشاركين في التصويت، ويساعد في اكتمال النصاب القانوني.

وكشفت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية «»زين»» عن تعيينها «شركة السعودي الفرنسي كابيتال» مديراً للاكتتاب وكلا من شركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة الراجحي المالية للعمل كمستشارين ماليين للاكتتاب ومتعهدين رئيسيين للتغطية، كما تم التوسع في اختيار البنوك والجهات المالية المتسلمة للمشاركة في اكتتاب «زين».

العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً