العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

جناح «أسري» في «بوسيدونيا» اليوناني يشد اهتمام الجمهور

حظيت مشاركة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) في معرض بوسيدونيا اليوناني، باهتمام جمهور كبير من الذين شهدوا الحدث. ويعد «بوسيدونيا 2012» من أهم معارض الصناعات البحرية في العالم؛ إذ شكّل حدثاً تاريخياً في عدد الزائرين الذي بلغ نحو 000ر18 زائر، بمن فيهم رئيس وزراء اليونان وعدد من كبار أقطاب صناعة السفن في العالم.

وخلال ترؤسه وفد الشركة، قال الرئيس التنفيذي للشركة كريس بوتر: «بوسيدونيا 2012 مكان مهم لـ (أسري) لتعزيز مكانتها وسمعتها الدولية، وخاصة أن أقطاب صناعة السفن تواجدوا في هذا المعرض؛ ناهيك عن العدد الكبير من زبائننا»، مشيراً إلى أن «الاهتمام الذي لمسناه طوال أسبوع العرض يعتبر شهادة على مكانة (أسري) وسمعتها في العالم».

وشدّد بوتر على أهمية مشاركة «أسري» في مثل هذه الفعاليات ذات الصلة المباشرة بنشاط الشركة باعتبارها فرصة كبيرة للالتقاء بملاك السفن وأصحاب القرار في الشركات البحرية والناقلات، كما انه يعد فرصة ذهبية لعرض أخر التطورات في مختلف المجالات للشركة.

وضم جناح الشركة عرضاً لمشروع التوسعة الذي هو في مراحله الأخيرة والذي بلغت كلفته 188 مليون دولار، كما تم عرض مختلف منتجات الشركة الخدمية والتصنيعية في المعرض الذي أقيم هذا العام في مركز معارض ميتروبوليتان الجديد بمجمع مطار أثينا الدولي، وحضر المعرض مع بوتر فريق من كبار المسئولين في «أسري». ومن المتوقع أن تسفر الاجتماعات التي عقدت على هامش المعرض عن نتائج إيجابية من شأنها تعزيز برنامج الإصلاح للأشهر المقبلة في «أسري» الذي يشهد إقبالاً كبيرا.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً