العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

زيدان: فرصتنا ضعيفة أمام إسبانيا... وإنييستا يمتعني

رشح أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان منتخب إسبانيا للتأهل للمربع الذهبي ليورو 2012 على حساب منتخب بلاده حين يلتقيان في ربع النهائي السبت، بل أكد أن الماتادور هو الأقرب لاعتلاء منصة التتويج ورفع كأس البطولة، ليحقق أن أصاب في ذلك ثلاثة تاريخية غير مسبوقة، بالجمع بين لقبي يورو متتاليين يتوسطهما مونديال كأس عالم.

ففي تصريحات للإذاعة الإسبانية، رأى زيزو أن إمكانية تكرار سيناريو ربع نهائي مونديال ألمانيا 2006 «ضئيلة للغاية»، وذلك حين قاد «الديوك الزرق» للإطاحة بالأسبان، مشيرا إلى الطفرة الهائلة في مستوى «لا روخا» خلال الأعوام الست الماضية.

وأبدى المدير الرياضي لفريق ريال مدريد تعجبه من سلوك الصحافة ووسائل الإعلام الإسبانية في توجيه انتقادات لاذعة لمنتخبها على رغم نجاحاته المستمرة.

وإذا كان زيدان هو أكثر من أمتع جماهير الساحرة المستديرة بمهاراته الفذة، فإنه شخصيا اعترف باستمتاعه بمهارات نجم برشلونة أندريس إنييستا، مؤكدا أنه «حين يستفيق فإن المنتخب بأكمله يصيبه الفوران ويصبح أكثر خطورة».

وأعرب نجم يوفنتوس والريال السابق عن اشتياقه لرؤية المواجهة بين مواطنه كريم بنزيمة وبين زملائه من لاعبي الميرينغي داخل المنتخب الإسباني، مبديا ثقة كبيرة في أن بنزيمة قادر على صنع الفارق خلال المواجهة المرتقبة.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً