العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

نيستا: رحيل إبرا وتياغو سيلفا كارثي

شدد مدافع ميلان السابق المدافع الإيطالي المخضرم أليساندرو نيستا على عدم موافقته على قرار بيع الثنائي تياغو سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش، مشيراً لأن بيعهما معاً يُعد خطأً كبيراً وخسارة كبيرة للفريق اللومباردي.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي السابق ومالك نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني قد أكد بوقت سابق أنه باع كلاً من تياغو سيلفا وإبراهيموفيتش رغبةً منه في توفير 150 مليون يورو قيمة اللاعبين معاً مع رواتبهما في السنين المتبقية من عقديهما، تصريحات بيرلسكوني تبعتها تصريحات أخرى من المدرب السابق لميلان ومدرب باريس سان جيرمان كارلو أنشيلوتي الذي أكد على أن الصفقتين الكبيرتين على وشك الاكتمال.

لكن مدافع فريق مونتريال أماباكت الكندي بالوقت الحالي الإيطالي نيستا، عبر عن عدم رضاه لما يحدث في فريقه السابق فقال لصحيفة اللاغازيتا ديلو سبورت «أتابع أخبار ميلان بشكل يومي على الإنترنت، مازلت مرتبطا بشكل كبير بالمجموعة ككل وأود أن أقول أن بيع إبرا وسيلفا معاً خسارة كبيرة، إنه أمر لا يُصدق وهما لاعبان لا يُمكن وضعهما بالسوق من الأساس!».

لكن نيستا طرح علاجاً لهذه المشكلة التي يمر بها الفريق فتابع «ربما يكون الحل أن يتم تخصيص الأموال لشراء 3 أو 4 لاعبين من الصف الأول، وهو الأمر الضروري لكي يعود الميلان للمنافسة مجدداً».

لكن المدافع الفائز مع إيطاليا بكأس العالم 2006 دافع عن بيرلسكوني فقال: «للـ 26 عاماً الماضية كانت دائماً أموال بيرلسكوني دعماً كبيراً للفريق، لو لم ينفق بيرلسكوني كل ما أنفقه في السنين السابقة لربما لم يكن ميلان ليحقق ما نجح بتحقيقه في فترة رئاسته، يجب على الجماهير قبل أن تُهاجم بيرلسكوني أن تعي هذا الأمر جيدا، بل يجب عليهم أن يقدم له الشكر لأنه جعله سعداء وفخورين بفريقهم لربع قرن من الزمان».

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً