العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

مانشيني يهدد سيتي: التعاقد مع فان بيرسي أو الرحيل

دخل المدير الفني لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الايطالي روبرتو مانشيني، في خلاف مع إدارة ناديه بسبب «تباطؤها في التعاقد مع مهاجم آرسنال وهداف البريميرليغ» الهولندي روبين فان بيرسي وفقًا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وأكدت «ميرور» على أن الخلاف بين مانشيني وبين مدير كرة القدم بالنادي بريان ماروود احتدم خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب إصرار الأخير على التخلص من بعض اللاعبين أولاً قبل ضم فان بيرسي من صفوف أرسنال.

ويخوض مانشستر سيتي منافسة شرسة مع جاره مانشستر يونايتد ومع يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع الهداف الهولندي الذي ينتهي تعاقده مع المدفعجية الصيف المقبل.

وأعلن أرسنال حديثا، أنه لن يناقش العروض المقدمة للاعب والتي تقل عن 20 مليون جنيه إسترليني مؤكدًا أن تلك القيمة هي التي يستحقها فان بيرسي.

ووفقًا للتقرير ذاته، فإن مانشيني يشعر أن مانشستر سيتي يتذيل سباق التعاقد مع المهاجم الهداف، وأن مهاجم أرسنال أفلت من بين يديه واقترب من يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، الاثنين، أن المدرب الإيطالي لوّح بالرحيل إذا لم تدعمه إدارة النادي ضد ماروود الذي يراه مانشيني «حجر عثرة» أمام استقدام هداف البريميرليغ.

وتبني ماروود منذ بدء فترة الانتقالات الصيفية سياسة تقوم على التخلص أولاً من بعض اللاعبين الذين لن يحتاج الفريق خدماتهم الموسم المقبل مثل روكي سانتا كروز وإيمانويل أديبايور وإدين دزيكو وكارلوس تيفيز قبل التعاقد مع أي لاعب جديد.

ويحاول مدير كرة القدم بالنادي الإنجليزي الحصول على أموال من هذه الصفقات قبل بدء تنفيذ «سياسات اللعب النظيف» التي ينوي الاتحاد الأوروبي تفعيلها المواسم المقبلة.

كان أرسنال رفض عرضًا تقدم به مانشستر يونايتد لضم فان بيرسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو) وعرضًا آخر تقدم به يوفنتوس بمقابل مادي أعلى، ويمتلك اليوفي ورقة رابحة في مفاوضاته تتمثل في الراتب المرتفع الذي عرضه لضم اللاعب، وهو 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً