العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

الشرقي يحسم أمر مدربه اليوم بين كريسو وصربي

يُناقشُ الطلبَ الرسمي الرفاعي لـ «أبودهوم»

يحسم نادي الرفاع الشرقي اليوم (السبت) ملف المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي المُقبل 2012-2013، إذ انحصرت الأسماء بين المدرب البوسني المعروف محلياً وخليجياً وهو سيناد كريسو، ومدرب آخر من صربيا.

وستعقد اللجنة الرياضية بالنادي اليوم اجتماعاً سيتم فيه مناقشة العديد من الأمور، وفي طليعتها موضوع المدرب، بالذات كون الفترة باتت ضيقة بعض الشيء، وبالتالي فإن تواجد المدرب في هذه الفترة أمراً هاماً، وسيتم اليوم الاستقرار إما على المدرب الصربي أو البوسني كريسو، فيما من المؤمل كذلك أن تتم مناقشة موضوع الطلب الرسمي الذي قدمه نادي الرفاع لنادي الرفاع الشرقي يطلب من خلاله ضم اللاعب الشرقاوي فيصل أبودهوم، إذ أشارت (الوسط الرياضي) لبداية هذه المفاوضات في عددها الصادر يوم 14 يونيو/ حزيران الماضي.

وأكد المدرب كريسو والمتواجد في بلاده البوسنة حالياً وجود مفاوضات شرقاوية معه من أجل العودة لقيادة (الليث الأبيض) في منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف كريسو «تحدث معي المسئولون الشرقاويون بخصوص العودة لتدريب الفريق من جديد بعد أن قدته منذ منتصف الموسم الماضي، والمفاوضات بدأت منذ قرابة الثلاثة أسابيع، ولكن في الأيام الأربعة الأخيرة لم أتلقَ أي اتصال منهم بهذا الخصوص ولا أعلم السبب وراء ذلك، لكن أؤكد لكم إن الشرقاويين طلبوني للعودة من جديد».

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً