العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«بابكو» تنجز 5 ملايين ساعة عمل بدون إصابة مضيعة للوقت

حقق موظفو بابكو والمقاولون إنجازاً جديداً مؤخراً في مجال السلامة باستكمال 5 ملايين ساعة عمل دون أية إصابة مضيعة للوقت.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير عام فرع التكرير في «بابكو» حافظ القصاب أن «هذا الإنجاز الرائع كان ثمرة التزام جميع موظفي بابكو والمقاولين بسلوكيات وممارسات العمل الآمن»، مشيراً إلى أن هذا «الإنجاز يعد الثالث من نوعه لهذا العام، وأن هذا النهج الرائع يجب مواصلة العمل به والمحافظة عليه».

وأضاف قائلاً: «أود بهذه المناسبة أن أشيد بالأداء المتميز لموظفي فرع التكرير لنجاحهم في تحقيق هذا الإنجاز. ونظراً لأن فرع التكرير يعد أكبر فرع بالشركة، فإن هذا الإنجاز يسهم بفعالية في تعزيز الأداء العام وترسيخ مكانة الشركة».

وأضاف قائلاً: «لقد عملنا على مدار 18 شهراً متواصلة دون إصابة مضيعة للوقت، ونجحنا في تحقيق2.7 مليون ساعة بدون أية إصابة».

وأكد على أن «سجل السلامة من هذا النوع لا يكون وليد الصدفة بل نتاج الجهد الشاق والالتزام واليقظة والوعي بمتطلبات الصحة والسلامة والتحسين المتواصل وإخلاص جميع العاملين. وأضاف أن هذا الإنجاز يؤكد على أن ثقافة السلامة تعد من المفاهيم الراسخة في بابكو والتي يجب أن تكون نهجاً في الحياة».

واختتم: «هناك دائماً وقت كافٍ لإنجاز الأمور بالصورة الصحيحة، ويجب أن نواصل السعي لإرساء بيئة عمل خالية من الإصابات. لقد أثبتت التجربة أننا بالعزم والإصرار والعمل الجماعي قادرون على تحقيق النجاح والإنجاز».

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً