العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

سلة سترة تقتربُ مِنَ المدرب الصربي جوران

اقتربت إدارة نادي سترة من التعاقد مع المدرب الصربي جوران لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل، إذ قطعت الإدارة شوطا كبيرا مع المدرب من خلال المفاوضات التي انطلقت في الأيام الماضية، وبحسب المصادر إلى أن الإعلان عن تفاصيل تعاقد إدارة سترة مع المدرب جوران سيتم الإعلان عنها في اليومين المقبلين.

وسبق للمدرب الصربي جوران قيادة منتخب سورية في السنوات الماضية وأشرف على أحد الفرق في الدوري الليبي في الموسم الماضي.

وتشير المؤشرات إلى أن إدارة سترة ستعقد اجتماعا مع مدرب الفريق جعفر راشد للوصول لتسوية فسخ العقد الذي يربطه مع الفريق بعد توقيعه لمدة موسمين قضى معهم الموسم الماضي وتبقى الموسم المقبل، وتتجه الإدارة الستراوية لتسوية الأمور مع راشد وفسخ العقد بالتراضي خصوصاً أن العقد المبرم بينهما كان ينص أنه في حال فسخ العقد من طرف الإدارة تدفع للمدرب راتب 3 أشهر والحال نفسه ينطبق على المدرب.

وفي سياق سلة سترة، مازالت المفاوضات جارية مع اللاعبين أيوب حاجي ومحمود عبدالنبي للحصول على توقيعهما وتمثيل السلة الستراوية في الموسم المقبل، ويبدو أن الإدارة قطعت شوطا كبيرا من أجل انهاء المفاوضات.

ودخلت إدارة سترة في مفاوضات جادة مع النويدرات للحصول على خدمات اللاعب الشاب المميز علي درباس الذي يتصارع من أجله عدة أندية خصوصاً أنه من الخامات المميزة.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:12 م

      غريبة

      سترة قدم مستويات رائعة جدا تحت قيادة المدرب جعفر راشد وتم تجديد التعاقد معه لموسمين وفجأة يرديون فسخ العقد.لماذا ؟

      هل لأن المدرب الأخر يحمل صفة ( مدرب أجنبي ) . غريب أمركم .

اقرأ ايضاً