العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

«الفلاحي» الأقرب لقيادة يد توبلي الموسم المقبل

ستكون أول تجربة كمدرب لفريق أول بعد اعتزاله كلاعب

بات اللاعب الدولي السابق السيدعلي الفلاحي الأقرب لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة اليد وفئة الشباب بنادي توبلي الموسم المقبل خلفا للمدرب الوطني بدر ميرزا الذي تسلم مسئولية المدير الفني بالنادي الأهلي. أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» رئيس مجلس إدارة النادي عبد الشهيد أحمد ناصر.

وقال رئيس نادي توبلي بأن السيدعلي الفلاحي مدرب طموح ويسعى لأن يكون مدربا ناجحا في أول مشواره التدريبي، مضيفا «هذا ما لمسناه خلال اجتماعنا به» وتابع قائلا: «العرض المادي الذي تقدم به الفلاحي يتناسب مع إمكاناتنا المالية الموسم المقبل بعد أن تراجع الفريق الأول للمركز التاسع وصار خارج أندية الدرجة الأولى وبالتالي تقلصت موازنة النادي نحو 14 ألف دينار».

وفي حال إنهاء الإجراءات الرسمية بين النادي والمدرب فإن الأخير سيخوض أول تجربة كمدرب بعد اعتزاله كلاعب قبل موسمين، وعمل السيدالفلاحي مدربا مساعدا للمدرب المصري علي الشرقاوي الموسم الماضي قبل أن يستلم المهمة في بطولة الكأس بعد إقالة المدرب المصري، علما بأن الفلاحي لم يعمل كمدرب للفئات السنية.

يذكر أن توبلي قد أنهى ملف مدربي الفئات السنية بتجديد التعاقد مع المدرب الوطني السيدهاشم الفلاحي لفئة الناشئين والمدرب الوطني أحمد منصور لفئة الأشبال والمدرب الوطني علي أحمد علي لفئة التجمع والمهرجانات، والمتوقع أن تسند مهمة المدرب المساعد للفريق الأول وفئة الشباب للسيدهاشم الفلاحي.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً