العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

الفتى الذهبي يحرز لقب دورة سترة لـ «الفوتسال»

توج فريق الفتى الذهبي بدورة نادي سترة لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال» بعد فوزه المستحق على فريق الجنوبي بثمانية أهداف مقابل 5 وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأول تحت رعاية رئيس النادي علي منصور السواد وداعم الدورة عبدالأمير سلمان.

وحولت اللجنة المنظمة للدورة المباراة النهائية إلى كرنفال رياضي شهد حضورا جماهيريا غفيرا جداً ملأ مدرجات الصالة، إذ كانت هناك مباراة استعراضية للصغار بين شوطي المباراة وتكريم فريق نادي سترة للصالات الذي شارك في دوري الصالات البحريني بالإضافة إلى احتفالات كبيرة وتوزيع جوائز قيمة على الجماهير أبرزها «بلاك بيري».

وحضر المباراة عدد كبير من الشخصيات الستراوية، وقدم مدير الدورة وداعمها عبدالأمير سلمان الشكر للجميع وخصوصاً محافظ العاصمة مبارك بن أحمد الفاضل على الدعم والمتابعة المستمرة للدورة بشكل عام والنادي بشكل خاص، مشيداً بالدعم الكبير الذي حظت به الدورة من المحافظ.

وكانت المباراة النهائية مسك الختام، بعد أن قدم الفريقان مستوى رائعا جداً، واستطاع الفتى الذهبي أن يحسمها لصالحه وسجل أهدافه الثمانية عبدالله حميدان (هاتريك) وهدفان لكل من علاء حبيل ومهدي حميدان وهدف لمحمد حبيل، أما أهداف الجنوبي الخمسة فسجلها أحمد عنتر (3 أهداف) وهدف لكل من جسام صالح وحسين العريبي، وكانت المباراة حماسية جداً وسط تعليق مميز من المعلق الرياضي المخضرم علي سعيد الذي أعطى نكهة جميلة للمباراة النهائية بتعليقه المميز على المباراة.

وحصل لاعب فريق الفتى الذهبي عبدالله حميدان على جائزة أفضل لاعب في المباراة وكان يستحق الحصول على هذه الجائزة بعد المستوى الملفت الذي ظهر عليه طوال المباراة وكانت بصماته واضحة بفوز بفريقه بالبطولة.

وبعد نهاية المباراة قام رئيس نادي سترة علي منصور السواد وداعم الدورة مدير النادي عبدالأمير سلمان بتتويج الفتى الذهبي بقيادة لاعب المنتخب الدولي علاء حبيل كأس البطولة وهدايا المركز الأول، فيما حصل لاعبي الجنوبي على المركز الثاني.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً