العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

يورنتي الأمل الأخير لـ «هجوم» يوفنتوس

تتواصل التقارير الواردة من إسبانيا بشأن رحيل الدولي الإسباني فرناندو يورنتي عن أتليتك بلباو إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وينتهي عقد يورنتي مع بلباو في يونيو/ حزيران المقبل، أي أنه في حال عدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية سيمكنه الرحيل في يناير/ كانون الثاني المقبل من دون مقابل للنادي الإسباني.

ويأمل بلباو في الاستفادة المادية من صفقة انتقال اللاعب فارع الطول، وهو ذاته الموقف نفسه بين أرسنال الإنجليزي والهولندي روبن فان بيرسي الذي يسعى وراءه يوفنتوس أيضا.

ويبدو أن نادي «السيدة العجوز» قد يأس من التعاقد مع فان بيرسي، وكذلك ستيفان يوفيتيش وأخيرا الأوروغوياني لويس سواريز الذي جدد تعاقده مع ليفربول الإنجليزي، لذا تحول في اتجاه يورنتي.

وأشارت صحيفة «الكوريو» الإسبانية إلى أن النادي الإيطالي يعتزم تقديم عرض يبلغ 20 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر 27 عاما.

وسجل يورنتي 18 هدفا مع بلباو الموسم الماضي في 32 مشاركة له مع الفريق في الدوري الإسباني، لكنه قرر عدم تجديد عقده مع النادي الحاصل علي المركز العاشر في الليغا.

ويُعد المهاجم ذو الـ27 واحد من أفضل مهاجمي أسود الباسك، وسجل أكثر من 100 هدف رسمي منذ انضمامه للفريق في 2005 وقاد النادي للوصول لنهائي الدوري الأوروبي وكأس ملك اسبانيا.

وفي حالة إتمام الصفقة فإن يورنتي سيكون إضافة كبيرة لهجوم البيانكونيري، وخصوصا بعد رحيل الأسطورة أليساندرو دل بييرو، وبحسب التقارير فإن يورنتي قد رفض 4.5 ملايين يورو من أجل بقائه في سان ماميس، وأبدى رغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يحققه له يوفنتوس.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً