العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

«زين العراق» تعيد هيكلة إداراتها التنفيذية

تتطلع إلى تنفيذ خطط جديدة

أعلنت شركة زين العراق في بيان يوم أمس (15 أغسطس/ آب 2012) أن رئيس مجلس الإدارة محمد الجرجفجي سوف يتولى منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من الآن، وذلك بعد أن غادر الرئيس التنفيذي عماد مكية مهام منصبه من على رأس الإدارة التنفيذية».

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن مكية الذي سوف يتولى مهام جديدة في الشركة بعد تعيينه مستشارا خاصاً للرئيس، قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق في يونيو/ حزيران من العام 2010، ليعبر بها مرحلة انتقالية في غاية الأهمية، وهي الفترة التي وجد خلالها مساندة كبيرة من فريق إداري محترف يتمتع بخبرات عالية.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل بن سلامة في تعليقه على هذا القرار «زين العراق تملك رؤية استراتيجية واضحة، يقوم على تنفيذها فريق إداري محترف يملك الكثير من الخبرات في هذا القطاع الحيوي».

وإذ أكد بن سلامة أن مكية كان واحداً من القيادات المؤثرة في مسيرة الشركة في العراق خلال فترة السنوات الثلاث الأخيرة، والتي شهدت خلالها عمليات توسع ناجحة، فقد وجه شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها طوال هذه الفترة، والتي وضعت زين العراق في مقدمة قطاع الاتصالات.

ومن جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة زين العراق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد الجرجفجي «إننا في غاية الامتنان تجاه المساهمات القيمة التي قدمها مكية لشركة زين العراق، إذ ساهم في تعزيز مسيرة الشركة، حيث تتصدر الان واحدة من أسرع أسواق الاتصالات نمواً في المنطقة».

وأضاف بقوله «كما ساهم مكية وبكفاءته المعروفة عنه في إقامة علاقات وطيدة مع الجهات الحكومية والسلطات التشريعية والشركات العاملة في هذه الصناعة، والتي عززها مؤخراً بخطوات مهمة في عملية الاكتتاب الأولي للشركة المزمع تنفيذه (الأولوية للإدارة وللمجموعة ككل)». وذكر أن هذه التغييرات والتي جاءت على مستوى الإدارة العليا في شركة زين العراق متوافقة مع خطط مجموعة زين الأم بما يتماشى مع الاستراتيجية التشغيلية للمرحلة المقبلة.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً