العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

السني مع الدوسري في نهائي بطولة البليارد للسيدات

المنامة - اتحاد البليارد والسنوكر 

15 أغسطس 2012

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة السيدات الثانية للبليارد في فئة الثماني كرات، حين تقام في الساعة الـ 8:30 المباراة النهائية إلى جانب لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، تحت رعاية شركة نفط البحرين «بابكو»، وذلك بصالة المثلث الذهبي في شارع المعارض.

وكانت مواجهتا الدور نصف النهائي قد أقيمتا يوم أمس الأول (الثلثاء)، إذ استطاعت اللاعبة نهلة السني من تأكيد ترشحها للمنافسة على اللقب من جديد، بعد أن أقصت منافستها فاطمة رجب في مباراة سيطرت عليها السني منذ البداية ولغاية النهائية، وبواقع 5 أشواط من دون مقابل، لتتأهل لمواجهة اللاعبة مي الدوسري التي عبرت بدورها الدور قبل النهائي على حساب اللاعبة شان، بنتيجة 5 أشواط مقابل شوط وحيد.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الختامية تنافس شديد بين نهلة السني ومي الدوسري، لما تتمع به اللاعبتان من مستوى مميز وأداء عال، إذ سبق وأن تواجه الطرفان في نهائي بطولة العيد الوطني للسيدات التي نظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر مطلع العام الجاري، وحينها حبست المباراة الأنفاس، إلى أن استطاعت نهلة السني الظفر باللقب.

في المقابل، رفع الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر من قيمة جوائز البطولة مقارنة بالمسابقة التي أقيمت من قبل، اذ وصلت قيمة جائزة المرتبة الأولى 400 دينار بحريني، بينما ستنال الوصيفة 200 دينار، وصاحبة المرتبة الثالثة 100 دينار، وأخيراً جائزة أصغر لاعبة 50 دينارا.

وشهدت البطولة الحالية مشاركة 10 لاعبات وزعن على مجموعتين، إذ تأهلت 4 لاعبات من كل مجموعة في الدور الأول، للدور ربع النهائي الذي أقيم بنظام إخراج المغلوب، في حين تعتبر هذه البطولة هي الثانية التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، وتخص فئة السيدات خلال العام الجاري.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً