العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

اتصالان هاتفيان بين رئيس الوزراء وأمير الكويت وولي عهده

جرى اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة وامير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تم خلاله تبادل التهاني والتبريكات مقرونة بصادق المشاعر الاخوية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين باليمن والبركات وعلى الامتين العربية والاسلامية بالمزيد من الخير والمسرات. وقد اشاد سمو رئيس الوزراء خلال الاتصال بعمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لهذه العلاقات بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما جرى اتصال هاتفي مماثل بين سمو رئيس الوزراء وولي عهد الكويت سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، اعربا سموهما فيه عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، سائلين المولى عز وجل ان يعيدها على الامتين العربية والاسلامية بالمزيد من العزة والمجد.

جرت اتصالات هاتفية اليوم بين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى حفظه الله و رعاه مع كل من اخوانه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً