العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

نائب الملك يشيد بجهود «حفظ التوازن» في المجتمع البحريني

أشاد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بدور رجال وسيدات المجتمع البحريني الذين يواصلون العمل في كل المجالات من أجل رفعة وتقدم وطنهم ويحرصون على صونه وحفظ هويته الوطنية الجامعة وروح التوازن والاعتدال التي ميزت المجتمع البحريني الكريم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مجلسه الأسبوعي بقصر الرفاع يوم امس الاثنين (27 اغسطس/ آب 2012) أفراد العائلة المالكة وكبار رجالات الدولة والوزراء والأعيان وأعضاء مجالس الشورى والنواب والبلديات وعدداً من رجال الدين والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والشخصيات الأكاديمية والفكرية والاعلامية الوطنية والعربية وأعضاء السلك الدبلوماسي وعدداً من سيدات المجتمع.

ورحب سموه بالحضور، فيما أعرب الحضور عن تقديرهم واعتزازهم بمجلس سمو ولي العهد العامر حيث يشكل فرصة قيمة للقاء سموه والتواصل الذي يشكل سمة ميزت مجتمع البحرين وحرص عليها سموه تأكيدا على النهج الذي أراده عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة استمرارا لسنّة الآباء والأجداد منذ القدم. واعتبر الحضور ان التنوع الذي يضمه مجلس سموه يجسد صورة مصغرة عن هوية مجتمع الأسرة الواحدة الموحدة المتماسكة في مملكة البحرين تحت ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً