العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

«سوق العمل» و«الاتحاد الحر» يبحثان التعاون في شئون العمالة الوطنية

قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي خلال لقائه بمكتبه بالهيئة أمس (الاثنين) نائب رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين للعلاقات الدولية والعربية علي البنعلي: إن الهيئة بحثت مع «الاتحاد الحر» مجالات التعاون في دعم والنهوض بمستوى العمالة الوطنية في مختلف قطاعات العمل.

ولفت العبسي إلى أن الهيئة تضع نصب عينيها هدفاً جعل العامل البحريني الخيار الأفضل في سوق العمل المحلي، وتكرس جهودها لرفع أجور العمالة الوطنية في قطاعات العمل الخاصة وتحسين ظروف ومميزات العمل وخصوصاً في قطاعات العمل الخاصة ذات الأجور المتدنية.

وأعرب العبسي عن تهنئته وترحيبه بتأسيس وانطلاقة الاتحاد الحر، وأكد تطلعه للدور الإيجابي البناء الذي من المؤمل أن يلعبه في خدمة قضايا العمل والعمال.

ومن جانبه، شكر البنعلي الرئيس التنفيذي للهيئة على ما أبداه من تفهم، عارضاً التصورات والبرامج التي يتطلع الاتحاد الحر للقيام بها خلال المرحلة المقبلة وذلك بالتعاون مع أطراف الانتاج الثلاثة، مبدياً رغبة الاتحاد الحر الجادة في التعاون مع الهيئة بما يخدم المجال العمالي.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:59 م

      كفاكم لعبا بعقولنا

      ... أن الهيئه تضع نصب عينيها كيف يهان المواطن من قبل الهندي المسؤول عليه وكيف يعمل المواطن المسكين من الفجر الى المغرب بذاك الراتب الزهيد كوادر مؤهله مظلومه وتقاسي الامرين في مجال القطاع الخاص

    • زائر 1 | 10:30 م

      بهرجة إعلامية

      من المعيب حقاً التحدث عن تكريس الجهود لرفع أجور العمالة الوطنية مع وجود عدم إكتراث لحل مشكلة تدني رواتب موظفي الهيئة مقارنة بغيرهم. ناهيك عن توقيف الترقيات من قبل ديوان الخدمة المدنية منذ أكثر من عام ونصف.

اقرأ ايضاً